الرقيبي يلتقي الوفد الطلابي المشارك بمسابقة الروبوت في قطر

صدى الحقيقة : خاص : العاصمة عدن

التقى الأستاذ محمد عبد الرقيب مدير مكتب التربية والتعليم  محافظة عدن الوفد الطلابي المشارك في مسابقة الروبوت الآلي العالمية التي ستقام في دولة قطر الشقيقة بمشاركة 26 دولة. 

و القى الرقيبي كلمة توجيهية للوفد اثنى فيها عليهم وقال مشاركتكم تعد رسالة مهمة ذات معنى ومدلول دلالي للمجتمع في عدن والمحافظات المحررة بأن لدينا مبدعون يتحدون الصعاب في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا وأنتم تحملون رسالة تربوية تعليمية تقنية مهمة مفادها أن عدن تزخر بالمبدعين من الطلاب وهي رسالة داخلية وخارجية وأنتم كوفد ممثل لبلادنا كلنا أمل بحسن مشاركتكم في هذه المسابقة كمنظومة عمل ابداعية متكاملة تهدف إلى التفوق والتميز الذي نرجوه لكم.

ثقتنا بكم و أملنا فيكم ونثني على الأستاذ محمد ناصر والاستاذة سلمى وقائدة الفريق وربانه الاستاذة ريم على جهودهم الطيبة التي بذلوها في سبيل إعداد هذا الوفد المتميز ونحن في مكتب التربية والمجتمع اليمني المحلي نعتز بكم وربنا يوفقكم.

من جانبها ألقت الأستاذة مايسة عشيش رئيسة شعبة التدريب والتأهيل كلمة تطرقت فيها إلى أهمية هذه المسابقة وهذا النشاط كوسيلة من وسائل الدعم النفسي الهادف إلى تطبيع الحياة وكسر رتابة الظروف الاستثنائية وتحدي العوائق والصعوبات التي تحد من أسباب التميز والإبداع.

وأضافت : لانشك في تفوقكم وأنتم شرف كبير لنا في هذه المسابقة كوفد يمثل أبناءنا الطلاب في المحافظات المحررة تحت القيادة الشرعية لبلادنا.

من جانبه أثنى الاستاذ خالد هيثم مدير إدارة الأنشطة على الوفد قائلا هذه محطة مهمة ليست منافسة بل مشاركة والكرة في ملعبكم والعبوها صح لتمثيل عدن ونتمنى لكم التوفيق.

أولياء الأمور اثنوا على مكتب التربية والتعليم ممثلا بالاستاذ الرقيبي والقيادة التربوية لما تبذله من جهود في سبيل تيسير سبل الدعم لهذا الفريق الوفد للمشاركة بهذه المسابقة العالمية مكتفين بالاجماع إن هذا فخر لهم كاوليا أمور أولا لفريق طلابي متميز ولعدن خاصة واليمن تحت القيادة الشرعية عموما.

عقب ذلك حرص الرقيبي على مرافقة الوفد إلى مطار عدن الدولي والبقاء معهم حتى مغادرتهم عدن متجهين إلى عمان الأردن والبحرين ثم محطة المسابقة الدولية للروبوت الآلي قطر.

من ( عبدالفتاح العمودي)