في إطار توجهات الحكومة لإشراك المجتمع في الجهد الأمني وعملية الاستقرار

وكيل وزارة الإعلام يلتقي مدير أمن أبين العميد عبدالله الفضلي

صدى الحقيقة : خاص : العاصمة عدن

لتقى الأستاذ أسامة الشرمي، وكيل وزارة الاعلام اليوم السبت (18 مارس) في العاصمة المؤقتة عدن بالعميد عبدالله الفضلي ، مدير أمن محافظة أبين، وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين وزارة الإعلام والسلطة المحلية في المحافظة.

خصص اللقاء لمناقشة آليات العمل المشترك والتعاون بين وزارة الاعلام وأجهزة الأمن بالمحافظة في جهود تثبيت الأمن والاستقرار ودعم مساعي وتوجهات السلطة المحلية ومحافظ المحافظة الذي حاز ثقة القيادة السياسية.

وفي اللقاء عبر الاستاذ أسامة الشرمي، عن جزيل شكره وتقديره للحاضرين لتقديم العمل والمساعدة للسلطة المحلية بالمحافظة بما يسهم في التطوير المجتمعي والتوعية بإجراءات عملية الضبط والإحضار وارتقاء الأساليب المتبعة أثناء وقبل ومابعد عملية التحقيق .

مؤكداً ان أمن محافظة أبين مسئولية الجميع في هذه المحافظة التي تعد عمقاً إستراتيجياً للعاصمة الموقتة عدن وأمن واستقرار الوطن بشكل عام.

من جانبه أعرب العميد عبدالله الفضلي، مدير عام أمن محافظة أبين عن سعادته بهذا اللقاء، موضحاً ان الاجهزة الامنية بالمحافظة تسعى بكل ما أوتيت من إمكانيات في تثبيت الأمن وبسط نفوذ الدولة على كل مديريات ومناطق محافظة أبين.

مستعرضاً جملة من الإجراءات والخطوات التي قامت بها أجهزة الأمن بالمحافظة والتي يجب ان يطلع عليها الرأي العام كي تحضى الإجراءات والخطط السابقة بمزيد من الإلتفاف الشعبي مع جهود أجهزة الأمن والخيرين من أبنا المحافظة تنفيذاً لتوجيهات القيادة الشرعية في هذا المنعطف الخطير الذي تمر به بلادنا.

من ( سامح جواس )