بعد اعتقال المليشيات بأبين قائد المقاومة الجنوبية

قائد الجبهة الجنوبية الغربية بالضالع خالد مستعد يستنكر اعتقال صبري علي

صدى الحقيقة : خاص : الضالع

قال قائد الجبهة الجنوبية الغربية بالضالع خالد مسعد يؤسفنا قيام الحزام الأمني في زنجبار عاصمة محافظة أبين بحجز القائد صبري علي قائد المقاومة الجنوبية في أبين ظلما وتعسف وبطريقة غير أخلاقية.

ومن لايعرف من هو صبري علي نقول له أن صبري علي قدم خلال الحرب الأخيرة بطولات وتضحيات كبيرة وفقد أخيه شهيدا وتعرض هو لإصابة بليغة في البطن يعاني منها حتى اللحظة..وعند إنطلاق ودخول الحملة الأمنية لتطهير أبين كان صبري علي على رأسها وتم تعيينه قائد للحملة بمعية عبدالله الفضلي وبعد الحملة بأسبوع تم تعيينه قائدا للحزام الأمني في زنجبار ولكونه شخص محترم وليس دموي أو ظالم تم عزله من الحزام الأمني واقصائه هو وافراده دون صرف مستحقاتهم أو انصافهم.

انسحب بهدوء من أبين دون ضجيج أو إزعاج ولم ينجر إلى صراع أو مماحكات مع أي طرف ويحظى بحب واحترام أبناء أبين.

وقبل عدة أيام تم افتعال مشكلة معه والتهجم على أفراده من قبل الحزام الأمني في زنجبار وخلال الهجوم عليهم قتل أحد الأشخاص وجرح إثنان آخران.

وللأسف قيادة الحزام الأمني في أبين ممثلة بعبداللطيف السيد قامت بحجزه دون أي حق أو عدل رغم ذهابه إليهم بنفسه ولم يكن يعلم إنهم سيقومون بحجزه بهذه البساطة والحماقة دون إحترام تضحيته ومكانته القياديه...وكل هذه المهزلة التي قامت بها قيادة الحزاخ في أبين للأسف كانت تنفيذا لرغبات واملاءات التحالف الذي قام بتكريم من تعاون معهم وقاتل في صفهم بالسابق بالحجز وإعطاء الأوامر مسبقا بمداهمته من أجل طقم أعطي له في السابق.

والمؤلم في الأمر أن مم نفذ توجيهات التحالف هم أشخاص تهمهم مصلحتهم الشخصية والتقرب من التحالف ولو على حساب الأبطال والوطنيين.

كنا نتمنى أن تكون قيادة الحزام الأمني في أبين عادلة ومنصفة وتحاسب قائد حزام زنجبار المدعو العوبان كونه سبب المشكلة والذي أودى بحياة شخص وجرح إثنان آخرين احدهم إصابته خطيرة دون وجه حق ولكن تنفيذ رغبات من أعطى له الأوامر..

لكن ماقامت به قيادة حزام أبين هو الظلم بعينه حيث قامت بحجز البريء وتركت المتسبب في المشكلة وتسبب بمقتل وإصابة الأبرياء ومارة الطريق حرا طليقا.....!!؟
هل هذا هو العدل والمساواة والوطن الذي ننشده....!؟

نطالب رئيس الجمهورية ومحافظ محافظة أبين اللواء ركن أبو بكر حسين ومدير الأمن الفضلي ووجهاء واعيان ومشائخ أبين وكافة الشرفاء من أبناء أبين أن يقفوا مع الحق وينصفوا قائد مقاومة أبين القائد الخلوق صبري علي.

ويتم تشكيل لجنة محايدة تتقصى الحقيقة وتقوم بإيقاف الطرف المتسبب بالمشكلة والقتل وتظهر الحقيقة للجميع دون محاباة أو مجاملات وتسارع بالإفراج عن قائد المقاومة الجنوبية في أبين القائد صبري علي الذي يعاني من إصابة بليغة ويحتاج إلى السفر للخارج للعلاج.

نطالب الأخ عبداللطيف السيد بالانصاف والعدالة والإفراج عن القائد صبري علي لكي لا تكون هذه وصمة تخاذل وعار في جبينه.
كما نطالب محافظ محافظة أبين أبو بكر حسين بإتخاذ موقف والتدخل في أسرع وقت ويثبت للجميع أنه مع الحق والمظلوم وليس مع الظلم والظالمين المتجبرين كونه المسؤول الأول والأخير عن أبين.

ونؤكد للجميع أننا لن نترك أخونا القائد صبري علي قائد مقاومة أبين وحيدا في مظلوميته هذه مهما كلفنا الأمر ولن نسمح بالتطاول عليه ممن لم يكن لهم دور أو ذكر في الحرب الأخيرة والدفاع عن أبين.

واخيرا نقول لرجال أبين أننا عهدناكم أهل فزعة ونخوة ولن ترتضوا الظلم والقهر للشرفاء والشجعان منكم ونعلم أن غالبيتكم لايعرفون أن قائد مقاومة أبين في الحجز التابع لحزام أبين الذي تخصص للأسف في قهر وظلم الشرفاء وترك المتطرفين يسرحون ويمرحون بحرية.

ونقول للجميع إنه لن يطول صمتنا حول ماتعرض له أخونا صبري علي وفي حالة عدم الاستجابة والإنصاف سنقوم بالتصرف بطريقتنا ونحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية لقيادة الحزام.

صادر عن المناضل والقيادي
#خالد_مسعد
قائد الجبهة الجنوبية في الشريط الحدودي
الضالع_الخميس الموافق 23/3/2017