شملت محافظات أبين - لحج - الضالع،

برعاية محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي مؤسسة الشوكاني تدشن توزيع السلة الغذائية

صدى الحقيقة : خاص : العاصمة عدن

دشنت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية الحملة السادسة لمشروع توزيع (٢٠) ألف سلة غذائية بتمويل من أهل الفضل والإحسان بالمملكة العربية السعودية.

وبحضور عوض الصلاحي نائب محافظ محافظة لحج أمين عام المجلس المحلي ومحمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة الرئيس الفخري لمؤسسسة الشوكاني وفي حفل التدشين ألقى الشيخ علي الضبياني رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام وألاعمال الخيرية كلمة رحب فيها بالمشاركين في حفل التدشين مشيرا بأن الحملة السادسة لمشروع توزيع السلة الغذائية تشمل توزيع ٢٠ ألف سلة غذائية للأيتام وأسر الشهداء والجرحى والفقراء منها نحو ٣٠٠٠ يتيم في عدن .

وأضاف : بأن عملية التدشين أيضا شملت إرسال قوافل المساعدات لكل من محافظات لحج - أبين - الضالع - تعز -ومناطق الساحل -ومحافظة البيضاء .

مؤكدا ان هذه الحملة ستتبعها حملات مساعدة قادمة بمشيئة الله وأشاد بدعم السلطة المحلية بمديرية المنصورة ممثلة بمديرها العام محمد عمر البري في توفير أماكن تخزين وتقديم كافة التسهيلات لاعمال
الخير .

كما عبر عن شكره لكل رجال الخير والفضل والإحسان في أرض الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية وفي المقدمة مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية على دعمهم السخي لاشقائهم في اليمن وفي جميع المجالات لاسيما في مجالات الإغاثة والأعمال الخيرية .

من جانبه أكد الاستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة الرئيس الفخري لمؤسسة الشوكاني حرص السلطة المحلية على تذليل كل الصعاب أمام أعمال الخير وتوزيع المساعدات مشيدا بجهود مؤسسة الشوكاني في هذا الجانب الخيري والذي أثمر عن توزيع كميات كبيرة من المساعدات والسلل الغذائية للأيتام وأسر الشهداء والجرحى والفقراء .

وكان جمال بلفقيه مستشار وزير الإدارة المحلية والمنسق العام للجنة العليا اليمنية للإغاثة قد أشاد بدعم الأشقاء في السعودية لأبناء الشعب اليمني بعموم المحافظات وبجهود مؤسسة الشوكاني في مجال رعاية الأيتام والأعمال الخيرية .
حضر عملية التدشين الشيخ محمد المنصب عضو الغرفة التجارية وعدد من ممثلي المؤسسات والجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني .

من ( عبدالسلام هائل) 

تصوير ( زكي اليوسفي )