بتمويل من جمعية إحياء التراث الكويتي بدولة الكويت

جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن تنفذ عملية صرف الكفالة الخاصة بالأيتام والأسر الفقيرة بعدن

صدى الحقيقة : خاص : العاصمة عدن

انطلاقاً من قول الله تعالى : [ ويطعمون الطعام على حبه مسكيناً ويتيماً وأسيرا ] وقول الرسول - صلى الله عليه وآله سلم - : [ أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة - وأشار بإصبعه السبابة والوسطى - ] وبتمويل من جمعية إحياء التراث الإسلامي  الكويت .

نفذت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع عدن يوم الأحد الموافق : 2017/3/26 م في مقرها الواقع بمدينة المنصورة عملية صرف الكفالات والمساعدات المالية المتأخرة للأيتام والأسر الفقيرة في نطاق محافظة عدن .

في إطار سعي الجمعية بالعمل مع أهل الخير وذوي القلوب الرحيمة الذين يتلمسون أحوال الأيتام والأسر الفقيرة وينشرون الطمأنينة والإستقرار في حياتهم .

وأوضح الشيخسلطان الشيباني المدير التنفيدي لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع عدن أن الكفالات والمساعدات المالية بلغت ( 17,274,776 ريال يمني ) وزعت للأيتام والأسر الفقيرة في محافظة عدن .

فيما بلغ عدد المستفيدين من المساعدات المالية المقدمة من جمعية إحياء التراث الإسلامي الكويت ( 520 ) يتيماً و ( 15 ) أسرة فقيرة وذلك للفترة من إبريل حتى يونيو 2016م .

من جانبه أشاد الأستاذ  علي الدويل مدير الإدارة الاجتماعية بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن بالدور الإنساني الكبير الذي تقوم به الجمعية في كفالة الأيتام والأسر الفقيرة والمتعففة بالإضافة إلى الجهود الإغاثية والصحية والعلمية المبذولة منها في توصيل الخير للغير.

وعبر المستفيدون عن فرحهم الكبير باستلامهم الكفالات الخاصة بهم وذلك بشكرهم لدولة الكويت والشكر موصول لجمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه.