مدرسة أروى للتعليم الأساسي للبنات بكريتر تحتفي باليوم المدرسي

صدى الحقيقة : خاص : العاصمة عدن

بحضور عدد من قيادات التربية والتعليم بمديرية صيرة ومحافظة عدن أحتفت يوم الأحد بمدرسة أروى للتعليم الأساسي للبنات بكريتر باليوم المدرسي ، وقدمت فيه الطالبات عروضا مميزة نالت أستحسان الحاضرين. 

وعبرت العروض جميعا على النشاط المدرسي والتفوق العلمي والتعليمي التي يتمتعن به طالبات مدرسة أروى للبنات .

وأكدت الأستاذة  حبيبة إبراهيم أسماعيل مديرة المدرسة أن أحتفالنا باليوم المدرسي يأتي ضمن اهتمام إدارة المدرسة بالأنشطة المدرسية والتعليمية ، لافتة إلى أن إدارة المدرسة تسعى دائما إلى تطوير المهارات والقدرات لدى الطالبات من خلال دعمها اللامحدود للأنشطة المدرسية وتوفير الوسائل والأمكانيات لأقامة تلك الأنشطة .

مشيرة إلى أن الأنشطة المدرسية تسهم إسهاما فاعلا ولها دورا رئيسيا بتنمية عقول الطالبات وتطوير قدراتهم ومهاراتهن على الأبداع العلمي والتفوق الدراسي .

وعبرت الطالبات عن سعادتهن وفرحتهن بهذا الأحتفال ، حيث يأتي الأحتفال باليوم المدرسي تتويجا للجهود التي بذلنها خلال العام الدراسي والتحصيل العلمي والأنشطة الدراسية التي قدمنها خلال هذا العام .

ورفعت الطالبات شكرهن وتقديرهن لإدارة المدرسة وأهتمامها بالأنشطة الدراسية جنبا إلى جنب للنشاط التعليمي لما لهذه الأنشطة من دور أساسي في تحصيل الطالبات الدراسي وتفوقهن العلمي والتعليمي .

وبعدها قامت إدارة المدرسة بتكريم الطالبات المتفوقات بالأنشطة المدرسية والعلمية بالشهادات التقديرية ووزعت لهن الجوائز لدعمهن ورفع وتيرة نشاطهن ولتحفيزهن على الأهتمام والمشاركة الفاعلة بالأنشطة المدرسية .

حضر الأحتفال الأستاذ رائد طه مدير إدارة التربية والتعليم مديرية صيرة والأستاذ  عبدالله اليزيدي وعدد من كوادر التربية والتعليم ومدراء المدارس بمديرية صيرة ومحافظة عدن وأولياء أمور الطالبات .

من ( وضاح سالم فارع طالب)