ﺍﺧﺘﺘﺎﻡ ﻓﻌﺎﻟﻴﺎﺕ ﺍلأﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﻄﻼﺑﻴﺔ ﺑﻤﺪﺭﺳﺔ 26 سبتمبر بالروضة

صدى الحقيقة : خاص : شبوة

اختتمت ﺍﻷﻧﺸﻄﺔ ﺍﻟﻄﻼﺑﻴﺔ بمدرسة 26 سبتمبر بمديرية الروضة بمحافظة شبوة وذلك ﺑﺤﻀﻮﺭ الأستاذ محمد سالم باحاج مدير المدرسة والأستاذ محسن محمد الجيلاني مدير مدرسة 30 نوفمبر والأستاذ صالح جعول مندوب مدرسة الروضه للتعليم الأساسي والثانوي بنات وعدد من معلمي مدرستي 26سبتمبر و 30 نوفمبر و عدد من القيادات تربوية بالروضة وجمع كبير من المواطنين وطلاب المدارس بمدينة الروضه.

حيث بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة لمدير المدرسة الذي رحب بالحضور وأشاد بالجهود المبذولة في مجال الأنشطة اللاصفية والتي تهدف الى اكتشاف المواهب وخلق روح النشاط والعمل الجماعي وختم كلمته بالشكر لطاقم الهيئة التعليمية على جهودهم التي بذلوها متكاتفين لنجاح هذه الفعلية. 

وكذلك شكر الطلاب على جهودهم وتعاونهم كما حثهم على بذل الجهد في المراجعة وتحصيل العلم وذكرهم بموعد الاختبار الثاني للفصل الدراسي الثاني الذي سيبدأ يوم الثلاثاء المقبل متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

كما تطرق خلال كلمته لشكر جمعية الصناعات النسيجية على دعمها السخي ورعايتها لهذه الأنشطة والفعاليات شاكراً للجمعية كل الجهود التي بذلت في السابق والتي تبذل حالياً .

وقد تنوعت الأنشطة والفعاليات الرياضية وشملت جميع الأعمار تحت إشراف اللجنة الرياضية للمدرسة وكانت عــلى النتائج النحو الأتي :
لعبة الجواني فاز بها الطالب محفوظ محمد فاتح.

لعبة نقل البيض فاز بها الطالب محمد احمد المرواح .

لعبة البالونات فاز بها كل من الطالب صالح محسن بجنف و الطالب نبيل سالم المرواح
لعبة البحث عن الشكولاته فاز بها الطالب عبدالرحمن الشقاع .
لعبة الكراسي فاز بها الطالب ابراهيم محمد باجيل
لعبة الجري فاز بها الطالب عدي باشعيب
لعبة تناول الزبادي فاز بها كل من الطلاب هاشم محمد لسود وعمار عبدالسلام المتلل و سالم عبدالعزيز زعبل وفهمي يسلم باجيل.
لعبة البحث عن الكنز فاز بها الطالبان محمدناصر باجيل
وهاني محسن الحجري.
هذا وقد أعلنت إدارة المدرسة بأنة سيتم تكريم الفائزين وكافة المبرزين في ساحة المدرسة يوم الأحد القادم.

* من عبدالسلام بن سماء