نجاة قائد عسكري ومرافقيه من كمين مسلح نصبته القاعدة بأبين

صدى الحقيقة : أبين

نجا ركن استطلاع اللواء 137 مشاة بمحافظة المهرة العقيد عبدالعليم عبدالجليل واثنين من مساعديه من كمين مسلح نصبته القاعدة على الطريق الرابط بين خبر المراقشة ومدينة أحور بمحافظة نجاة قائد عسكري ومرافقيه من كمين مسلح نصبته القاعدة بأبين. 

وقال مصدر في الحزام الأمني بأحور ان ركن استطلاع اللواء 137 مشاة واثنين من مساعديه كانوا قادمين من محافظة المهرة صوب مدينة عدن وعند مرورهم بالخط الرابط بين أحور وخبر المراقشة جهة منطقة المرون اعترضهم مسلحين يشتبه انتمائهم للقاعدة حيث تم انزال السائق بقوة السلاح وقام أحد المسلحين بقيادة السيارة نوع شاص تويوتا واتجهوا بهم نحو طريق وعرة .

الا ان ركن استطلاع اللواء قام بتوجيه مسدسه في وجه المسلح الذي كان يقود السيارة ومن ثم وجه له عدة لكمات افقدت المسلح توازنه وهو مامكن ركن استطلاع اللواء من اخراج المسلح من السيارة ومن ثم اعادة السيطرة على السيارة .

وقام المسلحين الاخرين ووجهوا عدة اعيرة نارية اصابت أحد الجنود ويدعى ماجد سعيد الراشدي والذي أصيب في الفخذ ومع ذلك واصل ركن استطلاع اللواء 137السير بالسيارة حتى وصل بلدة أحور وتم نقل الجريح الى المكلاء للعلاج بينماء لايزال ركن استطلاع اللواء وأحد مرافقية بمبنى المجمع الحكومي بأحور .