الزويدي والهراش يفتتحان المعرض التراثي والعلمي والثقافي لمدرستي الشهداء وأروى في سيحوت

صدى الحقيقة : المهرة : خاص

برعاية محافظ المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة افتتح مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد علي سعيد الزويدي ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش المعرض التراثي والعلمي والثقافي لمدرستي الشهداء وأروى ، الذي أقامته مدرسة الشهداء ومدرسة أروى في سيحوت .

وفي الإفتتاح ؛ أبدى مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش سعادته الغامرة بالمعرض التراثي والعلمي والثقافي الذي جسد مدى المخزون التراثي للمديرية ..  مبلغا تحيات الشيخ محمد عبدالله كدة محافظ المحافظة إلى قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية وإلى إدارة المدرستين وجميع المشاركين في المعرض،  مؤكدا إن السلطة المحلية تولى الموروث الشعبي اهتماما بالغا في سبيل جمعه والحفاظ عليه وإبرازه للنشئ والشباب . 

من جانبه عبّر مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ سالم عمر باسلم عن افتخاره واعتزازه بالعمل الرائع الذي قدمته إدارة المدرستين ،  في جانب إستعراض جوانب من تراث المديرية بصورة أكثر من رائعة وبجلب مقتنيات أثرية وتراثية قيّمة ..  مؤكدا على سعيهم في تجميع المقتنيات الأثرية في المديرية والحفاظ عليها وعرضها بشكل دائم ،  حتى يكون التعرف على تراث المديرية العريق والعريض سهلا على الجميع. 

حضر الحفل عددا غفير من محبي الثرات ومعلمين ومهتمين وقيادات السلطة في المديرية .