تحت سعار نحن معكم

جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن تقدم أدوية ومحاليل طبية لمرضى الفشل الكلوي

صدى الحقيقة : عدن : خاص

إنطلاقاً من قول الله تعالى : [ إنما المؤمنون إخوة ] وقول الرسول - صلى الله عليه وسلم - :

[ المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا - ] 
وبتمويل من جمعية إحياء التراث الإسلامي - الكويت نفذت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع  عدن صباح يوم الأثنين الموافق : 2017/4/16 - في مقرها الواقع بمدينة المنصورة - صرف أدوية ومحاليل طبية لمرضى الفشل الكلوي في مركز الصحة للمختبرات العامة (خور مكسر)

أوضح ذلك فضيلة الشيخ سلطان محمد بن محمد المدير التنفيدي لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية فرع/ عدن - في تصريح خاص به ً أن جمعية الحكمة اليمانية الخيرية دليل الخير في اليمن لن ولن تنسى هذه الشريحة من المرضى وأنه ستكون لنا بصمات في. الجانب الصحي خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك من خلال تقديم خمس قوافل طبية مجانية مكونه من عدة عيادات. و تخصصات مختلفة بدعم كريم من. بيت الزكاة الكويتي في كل من محافظة : عدن - أبين - لحج ..

مختتماً تصريحه بسعي الجمعية مع أهل الخير في الفترة القادمة لمواصلة. دعمهم. للمشاريع الصحية المختلفة ..

وأفاد الدكتور  عبدالله. عمر عبدالله مدير مركز المختبرات الصحية بأن جمعية الحكمة اليمانية ليست البصمة الوحيدة والأولى التي تضعها لمرضى الفشل الكلوي بل قد قدمت من سابق عدة محاليل وأدوية لهذه الشريحة من المرضى التي ينبغي لكل وأحد منا ان ينظر إليهم بعين الرحمة وأن يحمد الله عز و جل على النعم العظيمة التي سخرها له سبحانه.

وعبر الأستاذ  علي الدويل مدير الإدارة الاجتماعية عن شكره وتقديره لسمو. الأمير جابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة وكافة شعب الكويت المعطاء سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد. في. أعمالهم أجمع .