جمعيات الإسكان بعدن تستعد لانتخابات حاسمة
عقدت اللجنة التحضيرية للإعداد للمؤتمر العام لانتخاب قيادة جديدة للاتحاد العام للجمعيات التعاونية الس...
استنكر مدير مدرسة السد بباتيس الأستاذ مازن بالليل اليوسفي جريمة الاعتداء على مدير مدرسة الإيمان أثناء أداء عمله وطالب مديرعام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم بخنفر بإعادة الاعتبار للمدير وللتربويين.
وقال : حن من جهتنا نقف بكل ما لدينا من قوة مع الاستاذ فكري ونطلب من مدير التربية القيام بكل ما من شانه اعادة الاعتبار للأستاذ فكري ولكل التربويين كون الاعتداء يعتبر جريمة معاقب عليها في قانون العقوبات وهي الإعتداء على موظف أثناء القيام بعمله .
وأضاف : وسيكون موقفنا التالي تبعا لتطور الأحداث ونطالي باعادة الاعتبار لكرامة التربويين والكوادر التربوية.