محافظ أرخبيل سقطرى يتفقد طريق شبارة بعد تضرره من إعصاري تشابالا وميج

صدى الحقيقة : سعيد الجدمهي
بتوجيهات من فخامة الرئيس الجمهورية عبدربة منصور هادي محافظ سقطرى يتفقد اليوم  طريق شبارة المودية إلى مناطق برك وباطهم بعد تضرره من الأعاصير والأمطار الأخيرة .
وخلال الزيارة نقل المحافظ تحيات فخامة الرئيس عبدربة  وان الرئيس  سيولى اهتمام تام بمحافظة سقطرى بتواصله المستمر .
وأكد المحافظ ان الطريق سيتم ترميمه خلال الأيام القادمة وان الطرقات هي من أساسيات السلطة المحلية في إطار خطة المحافظة .
وخلال الزيارة ثمن  المحافظ أحمد السقطري جهود فخامة الرئيس بتواصله المستمر ويتمن هذا اللفتة والدعم الخدمي الإنساني الذي تقدمه دولة الامارات الشقيقة للمحافظة وحرصها الدائم  على حل مختلف المعضلات التي تواجه المواطن و تحسين من الخدمات الأساسية المقدمة له. 
 و أشار السقطري أن هذا الدعم هو في إطار دعم لا محدود ومساندة أخوية صادقة شملت مختلف القطاعات لتخفيف معانات أبناء المحافظة و تسهيل لهم مختلف الخدمات الأساسية الذي يأتي الطريق من أولوياتها .
 وأكد السقطري أن فخامة الرئيس الجمهورية دائما يتابع أوضاع الموطنين.
ومن جانبة أكد السقطرى هذا الدعم هو محل تقدير واحترام من السلطة المحلية وكافة أبناء المحافظة لما له من أثر إيجابي في نفوس السكان و إعادة لهم الأمل في الوصول لمناطقهم و توفير متطلباتهم المعيشية بطريقة سهلة .
 وكان إعصار تشابالا وميج قد ضرب سقطرى نهاية عام 2015م و تضررت خلالها الكثير من القطاعات الحيوية والخدمية ومنها  الطرق الرئيسية والفرعية ويعتبر طريق شبارة من الطرق الأكثر تضررا . 
 وعبر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم لفخامة المشير  الرئيس عبدربه منصور هادي وإلى دولة الإمارات على هذا اللفتة الإنسانية في إعادة ترميم  الطرق للمناطق وتسهيل عليهم التنقل من وإلى قريتهم .
 حضر الزيارة أمين عام محلي حديبو عبد الحليم محمد وشيخ مشائخ سقطرى سليمان شلولها وعدد من الموطنين.