ناقش معه آلية تدشين عدد من المبادرات في المديرية

مدير عام التواهي يستقبل رئيس مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز المؤسسي

صدى الحقيقة : خاص
استقبل الاخ  "عبدالحميد ناصر الشعيبي" مدير عام مديرية التواهي، بمكتبه اليوم الاربعاء، الاخ "محمود، الميسري" رئيس مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز المؤسسي، لمناقشة عدد من المشاريع التي تسعى المؤسسة لتنفيذها في المديرية خلال الفترة المقبلة . 
وفي مستهل اللقاء رحب  مدير عام مديرية التواهي، برئيس مؤسسة تحديث، مشيداً بأنشطة المؤسسة التي تقوم بتقديم المبادرات المجتمعية، التي تساهم في تطبيع الحياة المدنية واعادة الصورة الجمالية لمدن العاصمة عدن، مؤكداً على استعداد السلطة المحلية دعم الأنشطة والمبادرات المجتمعية، وتدليل كافة الصعوبات أمام كل ما هو لصالح المديرية وأبناءها . 
من جانبه عبر رئيس مؤسسة تحديث للتنمية والتعزيز المؤسسي الاستاذ محمود الميسري، عن بالغ شكره وتقديره لمدير عام مديرية التواهي، وعن حسن الاستقبال، مثمناً التعاون التي تحلت به قيادة السلطة المحلية، مشيراً ان المؤسسة قد جعلت مدينة التواهي ضمن اولوياتها كونها تعد من أكثر المدن جمالاً والتي تتمتع بجغرافية متميزة بسواحلها الجذابة  . 
وخرج اللقاء بتدشين حملة نظافة شاملة لشوارع مدينة التواهي، ومنتزهاتها، ستليها عدد من المشاريع والمبادرات المجتمعية التي سيستفيد منها أهالي المدينة . 
 حضر اللقاء الاستاذ سمير وهابي رئيس لجنة التخطيط، والاخ طه عسيري مدير مكتب النظافة بالمديرية .