الهلال الأحمر الإماراتي يقدم 600 سلة غذائية للنازحين والأسر الفقيرة في محافظة الضالع

صدى الحقيقة : خاص
وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح أمس الأحد  600 سلة غذائية للأسر النازحة والأسر الفقيرة في قرية العرايف وقرية الوعرة والبجح وعدد من مناطق مديرية الضالع محافظة الضالع.
وتم تدشين توزيع السلل الغذائية في ساحة مبنئ المحافظة.
وقام الأستاذ نبيل العفيف وكيل محافظة الضالع  والاستاذ محمد فضل اسماعيل مدير عام مكتب المحافظ بتدشين توزيع 600 من السلل الغذائية تم استهدافها لفئتي النازحين والفقراء .
حيث شمل التوزيع 200 أسرة نازحة من نازحي المحافظات الأخرى واهمها نازحي مناطق الساحل الغربي بينما 400 سلة غذائية تم توزيعها على الأسر الفقيرة والمحتاجة في المناطق المستهدفة التي يعاني سكانها من أوضاع انسانية صعبة نتيجة الظروف المعيشية والاقتصادية والصراع المسلح التي شهدتها المديرية.
وعبر وكيل المحافظة عن ارتياحة لما تقدمة دولة الامارات العربية المتحدة عبر هيئة الهلال الاحمر الإماراتي من دعم انساني واغاثي للنازحين والسكان الاشد فقر وذوي الدخل المحدود والفئات المختلفة بحسب الحاجة.
كما اشار بكل الجهود التي تبذلها هيئة الهلال الاحمر الإماراتي في المناطق والمديريات المحررة في محافظة الضالع وباقي المحافظات الأخرى من خلال الدعم الاغاثي والانساني التي تقدمه بمناسبة عام زايد 2018.
وعبر مواطنون مستفيدون من تلك المساعدات عن سعادتهم البالغة لهيئة الهلال الاحمر الإماراتي وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة لما تقدمة من دعم التمسة الجميع على أرض الواقع، وفي الوقت نفسه قدموا شكرهم وتقديرهم لحكومة ودولة الامارات العربية المتحدة وشعبها وهيئة الهلال الاحمر الإماراتي على كل ما يقدموا من دعم انساني لانقاذ ابناء المحافظة التي تعاني من شحة الموارد من كارثة انسانية قد تحل بهم نتيجة الظروف الاقتصادية والمعيشية والانسانية والصراعات المسلحة والحرب التي شهدتها سابقا وبسبب الأوضاع التي تعيشها البلاد بشكل عام.