الشقيري تطلع على آخر الاستعدادات الجارية لتنفيذ برنامج تحسين سبل العيش في لحج

صدى الحقيقة : خلدون البرحي
قامت الأخت الدكتورة أسماء الشقيري ضابط برنامج تحسين سبل العيش المنفذ من أئتلاف الخير للأعمال الإنسانية والممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية صباح اليوم بزيارة مكتب  سبل تحسين العبش  بمحافظة لحج والاضطلاع على آخر الاستعدادات الجارية لتنفيذ مشروع تحسين سبل العيش في مديريتي الحوطة والمسيمير الخاص ب معيلة الأسر .
حيث التقت الأخ فواز الشاؤوش منسق برنامج تحسين سبل العيش  بالمحافظة الذي اطلعها على الترتيبات الجارية في إعداد الكشوفات الخاصة بالمتقدمات المستفيدات من المشروع وكذا مختلف التجهيزات المتعلقة بالمشروع بهدف ضمان سير المشروع بطريقة سليمة وسلسلة تحقق الوصول إلى الهدف من المشروع .
بعدها قامت الأخت الدكتورة اسماء الشقيري ضابط مشروع تحسين سبل العيش يرافقها الأخ فواز الشاؤوش منسقالبرنامج  بالمحافظة  والأخ عمر الصماتي مستشار المحافظ و منسق المنظمات بالمحافظة بزيارة معهد هواري ابو مدين الصناعي والتقني لمعرفة مدى الجاهزية للمعهد وامكانياته وقدراته في استقبال المتدربات وتنفيذ البرنامج التدريبي على الوجه الأمثل .
حيث التقت الأخ فاروق القطيبي مدير المعهد واستمعت منه إلى شرح مفصل عن إمكانيات المعهد والخدمات التي سيقدمها في سبيل تنفيذ البرنامج التدريبي . 
وقد شددت الأخت الدكتورة أسماء الشقيري على ضرورة الجاهزية القصوى والاستعداد الكبير للبرنامج التدريبي وتهيئة القاعات وتجهيزها بما هو مطلوب حتى تؤدي دورها المرجوا أن تم إرساء العرض على المعهد .
وعلى نفس الصعيد التقت الأخت الدكتورة اسماء الشقيري ضابط مشروع تحسين سبل العيش الأخ عبده جابر سكرتيرالخاص لمحافظ المحافظة والاخ حاميم محمد سعيد مدير عام مديرية  المسيمير  بهدف تسهيل تنفيذ مشروع تحسين سبل العيش في مديريتي الحوطة والمسيمير واطلاع السلطة المحلية في المحافظة على مكونات المشروع وأهدافه في سبيل تحسين الوضع المعيشي للأسر في المديريتين.