بتمويل من البنك الدولي

تنفذ منظمة الاغذية والزراعة " الفاو " بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبتمويل من البنك الدولي توزيع المواشي على صغار المزارعين

صدى الحقيقة : خاص
في إطار مشروع دعم وإعادة تأهيل صغار المزارعين في محافظات " أبين - تعز - الحديدة " والذي تنفذه منظمة الأغذية والزراعة - الفاو بالشراكة مع اتحاد نساء اليمن وبتمويل من البنك الدولي وبالتنسيق مع السلطة المحلية دشن اتحاد نساء اليمن فرع أبين توزيع المواشي في مديرية أحور.
وتم توزيع 350 رأس من الماشية على 70 سبعين مزارع لكل مزارع  5 رؤوس ماشية . 
ويأتي ذلك ضمن مشروع دعم واعادة تاهيل صغار المزارعين في مديريات أحور - مودية - رصد بأبين. 
الجدير بالذكر ان مشروع دعم وإعادة تأهيل صغار المزارعين في محافطات " أبين - تعز - الحديدة " يهدف إلى توفير الاستقرار النسبي للأسر النازحة والمضيفة وكذا توفير الأمن الغدائي والاستقرار للأسر التي ترعى الماشية والدجاج من خلال توزيع والماشية والدجاج لهم. 
كما يهدف البرنامج إلى تحسين إنتاج الحليب من الماعز والأغنام من خلال توزيع أدوات منتجات الألبان كما يهدف المشروع إلى تحسين إنتاج البيض من الدجاج البياض وتحسين إنتاج الحبوب من خلال توزيع بذور محسنة ومن أهداف المشروع بناء قدرات المستهدفين من خلال برامج تدريبية خاصة وكذا بناء القدرات من خلال تدريب رؤساء اللجان المجتمعية.
حضر التدشين العقيد أحمد مهدي أحمد مدير عام مديرية أحور والاستاذ علي درويش مدير مكتب الزراعة بالمديرية ورئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي الهندي صالح عوض ومنسق المشروع الاستاذ شكري صالح  مهدي وحيدة .