بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة بامتياز من جامعة عدن

موظفو مكتب الإعلام بأبين يحتفون بمدير عام الاعلام د/ ياسر باعزب

صدى الحقيقة : ناصر الجريري
احتفى موظفوا مكتب الاعلام صباح اليوم بقاعة ديوان المحافظة بالاستاذ   د / ياسر باعزب مدير عام مكتب الاعلام في المحافظة وذلك بمناسبة مناقشته رسالة الدكتوراة من جامعة عدن وحصوله على درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف ..عن رسالته الموسومة : دور وسائل الاعلام في دعم خطط التنمية في الجمهورية اليمنية. 
وفي حفل التكريم القى د / باعزب كلمة شكر فيها موظفي مكتب الاعلام.في المحافظة على هذا التكريم وهذه الحفاوة من قبلهم مشيداً في الوقت نفسه بدورهم وجهودهم الكبيرة التي يبذلها موظفي المكتب في المحافظة..
واضاف : انني سعيد اليوم بهذا التكريم واعتبر نفسي اخاً وصديقاً لزملائي في اطار المكتب والعمل ..قبل ان اكون مديراً لمكتب الاعلام في المحافظة .
ومن جانبه القى مدير الاعلام الداخلي  ناصر الجريري كلمة نيابةً عن موظفي مكتب الاعلام ومنتسبية هنئ فيها  د/ ياسر باعزب على النجاح الكبير وعلى هذا التقدم العلمي والاكاديمي من خلال نيله درجة الدكتوراه بامتياز ومع مرتبة الشرف ، من جامعة عدن .
حيث يعد انجازاً كبيراً لكل موظفي مكتب الاعلام ولكل اعلامي في هذه المحافظة متمنين له مزيداً من التقدم والنجاح في حياته العلمية والعملية ، وبما يخدم  الاعلام في المحافظة.
حضر حفل التكريم : د/ فيصل الدابية مدير مكتب المحافظ ، ومدير وكالة الانباء فضل الشبيبي ، ومديرالنقل محمد الطايف ،ومدير اعلام خنفر أ / نايف زين ،ومدير اعلام زنجبار  أ / محمد صالح عبدالرحمن ، ومدير مركز المعلومات والنظم أ/ سامح مخشع ، ومدير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد ناشر  ، والثقافة أ / حسين بامطيرة والاستاذه خلود القديري رئيسة لجنة المرأة في المحافظة وموظفو ومنتسبو مكتب الاعلام  ابين ..