صندوق النظافة بعدن يستلم رسميا الاليات المقدمة من مجلس محلي المنصورة

صدى الحقيقة : خاص
سلم الاخ محمد عمر البري مدير عام النمصورة الاخ نبيل القائم بأعمال مدير عام الصندوق محافظة عدن صباح اليوم الاربعاء  المعدات الخاصة بأدارة النظافة لمديرية المنصورة للبدء بتشغيل الاليات في خدمة ادارة نظافة المنصورة. 
وقد قام  المجلس المحلي لمديرة المنصورة بشراء ست سيارات نقل متوسطة قلاب وثلاث درجات نارية وجرافة حجم متوسط من من موارد المديرية دعما لأعمال النظافة بالمديرية. 
وقال الاخ نبيل غانم القائم بإعمال مديرعام صندوق النظافة اننا اليوم ندشن العمل بذخول اليات ومعدات مهمة لإدارة نظافة مديرية المنصورة وبتمويل  كامل من المجلس المحلي لمديرية   المنصورة  لرفع اداء الصندوق .
واضاف اننا نتقدم بالشكر الجزيل للأخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة لمبادرته الفاعلة في توفير ست دينات حمولة الواحدة 3طن وجرافة و3درجات نارية والذي من شأنها رفع الاداء لأعمال النظافة. 
واشار غانم على اهمية الاقتداء من المديريات السبع بالاخوة في المجلس المحلي لمديرية المنصورة في ظل عدم قدرة صندوق النظافة من توفير الاليات والمعدات اللازمة. 
وجدد القائم باعمال مديرعام النظافة شكره وتقدير للمبادرة التي قام بها مدير عام المنصورة كماتقدم بخالص الشكر للاخ /احمد سالمين محافظ عدن على تسهيلات التي ساعدت على اتمام الشراء دعما لصندوق النظافة بمديرية المنصورة بعد بدأت سيارات النقل والاليات الاخرى بالدخول في الخدمة ضمن اطار مديرية المنصورة.