المحافظ سالمين يتفقد أعمال حملة النظافة ورفع أضرار السيول بمديريتي التواهي والمعلا

صدى الحقيقة : عبدالسلام هائل وزكي اليوسفي
تفقد محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع اليوم سير الاعمال برفع مخلفات السيول واعمال التنظيف للمناهل وفتح السدات  بالاضافة الى اعمال الكنس والبرش وتلميع الجزر الوسطية  في مديرية التواهي. 
واطلع خلال جولته التفقدية لعدد من شوارع مديرية التواهي من مديرعام المديرية / عبدالحميد الشعيبي على مستوى الانجاز للحملة والذي اوضح ان الجهود متواصلة ووصلت نسبة الانجاز  مابين ٧٠-الى ٧٥ ٪ .فيما عبر عمال النظافة عن سعادتهم بزيارة الاخ المحافظ وتلمسه لهمومهم .وتقديره لمايبذلونه من جهود في عز حر الظهيرة .
وفي مديرية المعلا  تفقد محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع يرافقه  عبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات ونبيل غانم القائم باعمال مديرعام الصندوق.  سير العمل في حملة النظافة الشاملة  في كل من الشارع الرئيسي بمديرية المعلا والشارع الخلفي وامام وخلف سور.  مؤسسة (١٤ اكتوبر للصحافة) وحتى جولة اسحاق والشارع الدائري   .
واطلع من القائم باعمال مديرعام النظافة  / نبيل غانم على مستوى الانجاز وحجم وكميات الأتربة والاحجار والمخلفات التي تم تجميعها الى موقع مؤقت جوار مدرسة مارب وفتح الشوارع الخلفية في المناطق المرتفعة بحافة اسحاق وكاسترو وخلف مكتب الصناعة وغيرها .
واشاد محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع  بعمال وكوادر النظافة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والسلطات المحلية في المديريات على  مابذلوه  من جهود جبارة فاقت التصورات. مؤكدا الاهتمام والحرص من قبل قيادة المحافظة في مكافأت  المخلصين في اعمالهم  عرفانا وتقديرا لدورهم الكبير في المساهمة منذ الوهلة الاولى لتفادي مزيد من الاضرار لكوارث السيول . 
رافقهم في الجولة التفقدية .محمد باعزب مدير ادارة النظافة وخليل مقبل مدير ادارة التقييم والمتابعة .