معلمو أبين ينفذون وقفة احتجاحية أمام ديوان المحافظة للمطالبة بحقوقهم

صدى الحقيقة : عبدالرقيب السنيدي

نفذ معلمو مديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة أبين صباح اليوم ألاحد 26 يناير وقفة احتجاحية أمام ديوان المحافظة للمطالة بحقوقهم والوقوف أمام تعسف حكومة الشرعية وتجاهل حقوق المعلمين وعدم الاستجابة لمطالبهم .

وفي الوقفة الاحتجاجية وجه المعلمون رسائل إلى الجهات المعنية وحكومة الشريعة ووزارة التربية مفادها تنفيذ مطالب المعلمين مؤكدين الاستمرار في الأضراب والتصعيد حتى تلبية مطالب المعلمين .

وصدر عن الوقفة الاحتجاجية التي نفذت صباح اليوم أمام ديوان محافظة أبين بيان جاء فيه :

ايه المعلمون التربويين الكرام الافاضل تحية لكم من الاعماق لتلبية نداء نقابتكم وحضوركم لهذه الوقفة للتعيير عن مطالبكم ورفضكم التجاهل السلطات للمطالبة المشروعة التي قدمتها النقابة العامة للمعلميين والتربويين الجنوبيين في ظل التدهور وتزايد الاوضاع المعيشية التي لم يعد المعلم يستطيع احتمالها .

ونؤكد في بيان هذه الوقفه على التالي:
1-التمسك بكافة الحقوق المشروعة للمعلميين.
2-التاكيد على العمل في الاضراب ومطالبة السلطة المحلية بالمحافظة في تحمل مسؤليتها بالوقوف إلى جانب المعلمين لانتزاع حقوقهم .
نشد على ايدي الجميع بالثبات والصمود والاصطفاف خلف نقابة للمعلميين والتربويين الجنوبيين لتمثيل المعلمين في انتزاع حقوقهم .

كما ناشدت الوقفة منظمات المجتمع المدني والأهالي وأولياء أمور الطلاب وخطباء المساجد وكافة منظمات المجتمع بالوقوف إلى جانبنا لانتزاع حقوقنا من أجل استقرار العملية التربوية والتعليمية.