مشكلتي تكمن مع!!!

 لابد من وقفة جادة جراء مايحدث من تدهور لخدمة الكهرباء بلحج ، عدن وأبين شهدة بعض التحسن في الخدمة بينما نحن "محلك سر" ، على الأهالي في مدينة الحوطة أن يخرجوا عن صمتهم "المخزي" ويوصلوا
رسالتهم إلى من به صمم سواء من السلطة أوالجهات المختصة في محطة عباس. 

إلى متى والأهالي لايكتروثون لما يحدث لهم ?! لماذا هذه السلبية وعدم ألامبالة تجاه قضاياهم الخدمية كهرباء ماء وغيرها ?! وهل السكوت حلآ لكل هذه المشاكل?! .

 ارجوا ألايفهم كلامي انه تحريض ضد فلان أو علان لاوالله لاتوجد لدي أي مشكلة مع فلان ولا علان من الناس?! مشكلتي تكمن مع من يتجاهل هموم الناس ويتآجر بمعاناتهم للإسترزاق !!!! .

مشكلتي تكمن مع من يدعي بالوطنية وهو أول من يطعن الوطن بغدره وكذبه !! مشكلتي تكمن مع من يكذب ويكذب على الفقراء الذين يتكففون مكاتب البريد ويسمسرون بمعاناتهم! !!! .

مشكلتي تكمن مع من قام بقطع وإسقاط معاشات الفقراء في التأمينات والمعاشات "الضمآن الأجتماعي" فرع لحج !!! ليستلم عليها حفنة من مال مقابل هذا العمل الغير أخلاقي تحت مسمى تطبيق القانون !!! .

 لدي تساؤل وبدون أن يزعل أي مسؤول في السلطة هل تعلم أن هناك مرضى يأنون !! وأطفال يبكون !! وعجزة يدعون عليكم ليل نهارآ ممايحدث لهم !! ألم يسأل نفسه كيف يعيش هؤلاء ?! .

على أبناء الحوطة كسر حاجز "السلبية والخوف" عليكم ان تطالبوا بحقوقكم التي يتم متاجرتها من علان وزعطان !!!! وما أكثرهم في زمننا هذا ???