آخر الأخبار

بيان صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت

الخميس 29 يوليو 2021 4:47 م
بيان صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت
صدى الحقيقة : خاص
أصدر الشباب الغاضبون في وادي حضرموت بيانا هاما عما تقوم به السلطة المحلية بوادي حضرموت والحكومة من تجهيزات لأجل انعقاد مجلس النواب المنتهية ولايته في وادي حضرموت وفتح مكتب للأمانة العامة لما يسمى مجلس النواب.
- نص البيان :
يتابع شباب الغضب بوادي حضرموت كافة التحركات والتجهيزات التي تقوم بها الحكومة و السلطة المحلية بوادي حضرموت، من أجل انعقاد مجلس النواب المنتهي ولايته في وادي حضرموت وفتح مكتب للأمانة العامة لما يسمى مجلس النواب،كما تابعنا خلال الأيام الماضية ردود أفعال المواطنين و أبناء وادي حضرموت و موقفهم الرافض لإقامة المسرحية الهزلية لمجلس النواب. 
أن إقامة وانعقاد مجلس النواب المنتهي ولايته، و فتح مقر له في سيئون و محاولة شرعنة و تشريع من لاشرعية له بهذا التوقيت الخانق في ظل الإنهيار الكبير للعملة و  الازمات الاقتصادية  الخانقة و الارتفاعات المستمرة في المواد الغذائية والمشتقات النفطية، و حرب الخدمات التي تمر بها محافظة حضرموت بشكل خاص و المحافظات المحررة بشكل عام، غير آبهين  بمعاناة المواطنين بالمناطق المحررة بشكل عام وأبناء محافظة حضرموت.
أن محاولة تهدئة غليان الشارع ضد تواجد أعضاء مجلس النواب  و محاولة امتصاص غضب المواطنين من خلال صرف الإكراميات و العبث بالمال العام و نهبة، الذي تمارسة السلطة المحلية بالوادي و محاولة تحسين صورة المسؤولين و صورة السلطة في ظل فشلهم الذريع في تحسين الحالة المعيشية للمواطنين. 
أننا في شباب الغضب بوادي حضرموت  نرفض إقامة المسرحية الهزلية التي تسمى بمجلس النواب بوادي حضرموت وفتح اي مكاتب لها، و نرفض تواجد كافة النواب بوادي حضرموت،  و ندعوا كافة منظمات المجتمع المدني، و النقابات العمالية، لرفض إنعقاد المجلس.  
كما ندعو كافة المواطنين على مستوى وادي حضرموت إلى الاستعداد و التجهيز لإقامة مسيرات و مظاهرات سلمية حضارية كبرى للتنديد ورفض إقامة مجلس النواب المنتهي ولايته وندعو كافة المواطنين والشباب على مستوى وادي حضرموت للمشاركة الفاعلة في البرنامج التصعيدي الذي سيصدر اليوم الخميس للتعبير عن رفضنا القاطع لجعل مدينة سيئون خاصة ووادي حضرموت عامه وكرا لتجار الحروب والفسده والعابثين بمال الشعب..
كما أننا في شباب الغضب بوادي حضرموت نحمل قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تبعات ما سيجري في الأيام القادمة، و ندين و نستنكر ما تقوم به المملكة العربية السعودية من دور سلبي تجاه ما تمر به البلاد من أزمات.
صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت. 
الخميس الموافق: 
29/يوليو/2021م.

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر