آخر الأخبار

استعدادا لبطولة الفقيد بن حمدون

رئيس نادي الميناء الرياضي يجتمع باللاعبين والجهاز الفني والإداري للنادي

الاثنين 25 أكتوبر 2021 11:28 م
رئيس نادي الميناء الرياضي يجتمع باللاعبين والجهاز الفني والإداري للنادي
صدى الحقيقة : خاص
اجتمع رأيس نادي الميناء  الرياضي الاستاذ عبدالوهاب محمد رزقي العنبري باللاعبين والجهاز الفني والإداري للنادي استعداد  مشاركة الفريق بمنافسات بطولة الفقيد الراحل أحمد عبدالله  بن حمدون طيب الله ثراه 
وأعرب رئيس النادي الميناء الاستاذ عبدالوهاب العنبري بالمحطات والانجاز الكبيرة والاداء الدي ظهر في ابطال القلعه الاخطبوط في بطولة خريف نوجد النسخه الخامسة التي اقيمت في منطقه نوجد جنوب الجزيرة .
وأشار العنبري اننا قادمون  على بطولة هامة غالية على قلوبنا انها  بطولة  الفقيد احمد عبدالله بن حمدون  رحمة الله تغشاه  الرئيس الفخري لنادي سابقاً الداعم الرئيسي  لكل فعاليات النادي والمسؤولية على عاتقنا كبير لحصد بطولة الدوري  لاننا الأحق  بها اكتر  من غيرنا. 
واضاف الاستاذ العنبري نحن  نمتلك  كوكبة من اللاعبين شباب ذو مهارات نثق فيهم كل الثقة بالفوز بالبطولة بكل عزيمة واصرار ليسجل في صفحات النادي تلك البطولة الغالية على قلوبنا .
وشدد العنبري على الجهاز الفني والإداري إعداد برنامج الحصص التدريبية واللياقة البدنية لتفجير طاقة الشباب داعياً اللاعبين الإلتزام بمعسكر التدريب والاستماع إلى ملاحظات الجهاز الفني والإداري.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر