آخر الأخبار

انتقالي حضرموت يسلم طلاب الديس الشرقية الدعم للمواصلات المقدم من الرئيس الزُبيدي

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 1:09 ص
انتقالي حضرموت يسلم طلاب الديس الشرقية الدعم للمواصلات المقدم من الرئيس الزُبيدي
صدى الحقيقة : خاص
سلمت الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، المجلس الطلابي للطلاب الجامعيين بمديرية الديس الشرقية، الدعم المالي المقدم من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والمخصص لمساعدة طلاب المديرية الجامعيين في توفير أجرة المواصلات.
   
 جرى ذلك خلال لقاء للعميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيدية، بمقر  الهيئة بالمكلا، اليوم الاثنين، برئيس المجلس الطلابي الشاب عبدالله خالد الكسادي.
وأشار العميد المحمدي إلى أن هذا الدعم، الذي سيستفيد منه أكثر من مائتي طالب جامعي من أبناء الديس الشرقية، يأتي ضمن المبادرات والبرامج المجتمعية التي تنفذها الهيئة التنفيذية بالمحافظة، بهدف مساعدة الأهالي على تجاوز الظروف المعيشية الصعبة، وانطلاقا من اهتمام المجلس وحرصه على أن يحظى جميع أبناء الجنوب بفرص للتعليم، حاثا طلاب المديرية على مواصلة الدراسة والاهتمام بالتحصيل العلمي.
وعبّر رئيس المجلس الطلابي، عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وقيادة الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، على استجابتهم وتفاعلهم السريع مع الطلب والمناشدة التي وجهها المجلس الطلابي، مؤكدا أن هذا الدعم سيعني الكثير لطلاب المديرية وأولياء أمورهم، وسيوفر عليهم  جزءً مهما من الهموم والمتطلبات الحياتية.
    
ولفت إلى أن كثيرا من الطلاب كانوا مضطرين للتغيب عن المحاضرات وقاعات الدراسة، لأيام في كل شهر للبحث عن أعمال مؤقتة، للتخفيف على أهاليهم من كلفة المواصلات المرتفعة، وتكاليف السكن والمعيشة في مدينة المكلا.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر