آخر الأخبار

انتقالي أبين والسلطة المحلية يقودان حملة أمنية لإزالة العشوائيات في منطقة القرو الأثرية

الخميس 02 ديسمبر 2021 3:50 م
انتقالي أبين والسلطة المحلية يقودان حملة أمنية لإزالة العشوائيات في منطقة القرو الأثرية
صدى الحقيقة : خاص
نفذت قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، ممثلة بالاستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة ، ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عوض عكف ، صباح اليوم حمله امنيه مسنودة بقوات الحزام الأمني ، لإزالة كافة المباني والعشوائيات المستحدثة في منطقة القرو الاثرية .
وخلال الحملة التي رافقهم فيها رئيس انتقالي زنجبار ، الاستاذ معمر شيخ ، ومدير عام مكتب الاشغال بالمديرية ، الاستاذ نبيل الباهزي ، ومدير عام مكتب الآثار الاستاذ ربيع عبدالله محمد ،أكد رئيس انتقالي ابين على أهمية الحفاظ على المواقع الأثرية . 
والتقى الاستاذ الشقي والوفد المرافق له ، بعدد من النازحين الساكنين في المنطقة ، موضحا هدف الحملة والتي تأتي في إطار حماية المواقع الأثرية من عمليات البسط العشوائي .
وأكد الشقي في كلمته للنازحين ، بأننا نعي واجباتنا والقيم الإنسانية التي يحثنا بها ديننا الإسلامي ، وعلى التعامل الحسن معكم ومع غيركم .
مشيرا في سياق حديثه ، بأنهم جزء من هذا النسيج الاجتماعي ، في ضل هذه الضروف ،لذا عليهم الحفاظ على الأمن ، وعدم السماح للفوضى ، والسرقه ، والعبث ، والاختلالات الأمنية .
واضاف الاستاذ الشقي من الواجب علينا جميعا ، الحفاظ على كافة المناطق الأثرية ، وحمايتها من العبث ، هي مسؤولية الجميع ، وعلى كافة إخواننا وأبنائنا من النازحين الذين أتت بهم الضروف ، عليهم أن يقدروا احتضان أبناء المحافظة لهم ، حتى يتم إعادة ترتيب أوضاعهم ضمن مخيمات النازحين ، لحين عودتهم إلى منازلهم .
الجدير بالذكر أن قيادة المجلس الانتقالي زنجبار ، ومكتب الاشغال العامه بالمديرية ، نفذا يوم أمس نزول تمهيدي لهذه الحملة .
رافقهم خلال الزيارة عدد من أعضاء المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار ، وعدد من الناشطين والاعلاميين .

التعليقات

آخر الأخبار

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر