مدير عام التربية والتعليم بالضالع يزور الثانوية النموذجية في المحافظة

صدى الحقيقة : خاص
قام مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة الضالع الأستاذ محسن الحنق يوم الأحد 14 أغسطس ، بزيارة لمتابعة سير العملية التعليمية في الثانوية النموذجية بعاصمة محافظة الضالع.
 والتقى الحنق مع بعض المعلمين من هيئة التعليم ووكلاء إدارة الثانوية النموذجية وتبادل معهم التحية ثم عرض العديد من العوامل السامية التي يحملها المعلم وهو يؤدي واجبه.
 معتبراً أن العمل في السلك التربوي شاق وبالذات حسب قوله في هذه الظروف المعقدة ، وأشار أن الصبر في خدمة تعليم ابنائنا يعتبر مهمة نبيلة  وعظيمة والله سبحانه وتعالى يجزي بها.
وطاف الحنق بقاعات الفصول شاكراً الإدارة وهيئة التدريس وكذلك أولياء الأمور للدفع بأولادهم للتعلم مشير أن ترك الطلاب في فراغ وعدم التعلم يعتبر تجهيلا .
مجددا وقوفه إلى جانب المعلمين في مطالبهم المشروعة وأن على وزارة التربية والتعليم ان تدرك معاناة المعلمين ، وأن الأمل معقود على المجلس الرئاسي بإذن الله بمساعدة وزارة التربية وحسب .
من جهة أخرى التقى الحنق  باللجنة المكلفة من قبله والمختصة في اختيار المدربين في نهج القراءة  من مديرية قعطبة وفق عملية مفاضلة.
وعاين الحنق  سير العمل في بناء المدرسة النموذجية الجديدة التي يتم استكمال عملية التشطيبات النهائية فيها شاكراً ومقدراً أداء المقاول في إتقان عمله ، مبينا أن المدرسة سيتم افتتاحها على مستوى رسمي  وتحت مسمى وبدعم نائب رئيس مجلس الرئاسة  ،  رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي.