باشراحيل: كل المشاريع بما فيها استقلال الجنوب ستطرح على طاولة مفاوضات الحل النهائي في اليمن

صدى الحقيقة:خاص
صدى الحقيقة: خاص
 
قال نائب رئيس الدائرة السياسية في المجلس الاعلى للحراك الثوري الجنوبي، احمد عبدالرحمن باشراحيل، أن المجلس الثوري سيكون مشاركا في العملية السياسية القادمة والحل النهائي للوضع في اليمن ..مشيرا إلى أن المشاريع جميعها ستكون مطروحة على طاولة الحوار والتفاوض ومن ضمنها مشروع استقلال الجنوب واستعادة الدولة الجنوبية في الحدود المتعارف عليها قبل 22 مايو 90م.
 
وأكد باشراحيل أن الجنوبيين سيدخلون المفاوضات كطرف واحد وبمشروع واحد، لافتا إلى أن الحوار الذي دعا له المجلس الانتقالي وتشارك فيه مختلف المكونات الجنوبية وفي مقدمتها المجلس الثوري، الهدف منه توحيد الرؤى والمواقف للوقوف على صيغة موحدة ومشروع وطني جنوبي واحد يكون لحضرموت وضعا خاصا فيه.
 
وأشاد باشراحيل بالجهود التي يبذلها رئيس المجلس الثوري الاستاذ المناضل عبدالرؤوف السقاف في التواصل مع مختلف المكونات في الداخل والخارج، وآخرها لقاءه المثمر برئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة اللواء عيدروس الزبيدي في العاصمة السعودية الرياض.
 
معتبرا الجهود التي يبذلها رئيس المجلس في غاية الأهمية، لاسيما في هذا التوقيت الذي تواجه فيه قضية الجنوب تحديات كبيرة، فضلا عن مساهمته في إيجاد حلول لتحسين الأوضاع المعيشية للشعب في الجنوب وتحسين مستوى الخدمات مع دخول فصل الصيف.
 
وطمن باشراحيل الشعب الجنوبي بأن القادم افضل للجنوب،وان كل الحلول والمخارج للأزمة اليمنية تصب جميعها في صالح الجنوب، مؤكدا أن القيادة السياسية الجنوبية تتعامل بكل إيجابية مع التحركات الإقليمية الدولية الرامية لإنهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن.