برعاية وزير الشباب و الرياضة نايف البكري

بالصور : حسان يتغلب على الفجر بثلاثة أشواط للاشيئ في كرة الطائرة والجيل يكتسح بنا بسبعة أهداف بينما حسان يتجاوز خنفر بثلاثية نظيفة في كرة اليد

صدى الحقيقة : خالد عباد

بحضور مدير عام الشباب ورياضة الكابتن أحمد صالح الراعي ومسؤول الأنشطة في مكتب الشباب والرياضة الكابتن جدي مهدي والكابتن أحمد البركاني نجم خنفر والكابتن عبدالله فرج عبيد رئيس اتحاد كرة اليد والكابتن مقبل أحمد المحروق أمين عام اتحاد كرة اليد أقيمت عصر  اليوم الاربعاء على ملعب نادي حسان و مدرسة 22 مايو مباراة في كرة الطائرة جمعت نادي حسان بنادي الفجر الجديد ضمن منافسات أولمبياد أبين. 

فمنذ اللحظة الأولى شهدت المباراة حماس نادي حسان واصرارهم على الفوز وهذا ما أثبتة نادي حسان بتقدمهم في الشوط الأول بنتيجه 26 لحسان مقابل 19 للفجر ليعلن الحكم نهائية الشوط الأول بتقدم حسان. 

في الشوط الثاني حاول الفجر العودة للمباراة وكسب هذا الشوط لكن حنكة مدرب نادي حسان أحمد سعيد وتوجيهه للاعبين حالت دون طموح الفجر لينتهي الشوط الثاني بتقدم حسان أيضا بنتيجة 25 مقابل 20 للفجر ليعلن الحكم نهائية الشوط الثاني .

وفي الشوط الثالث حاول مدرب الفجر وائل وحيد ارشاد لاعبيه وتحميسهم  وتقدم نادي الفجر الا أنه سرعان ما تلاشئ هذا التقدم بحماس نادي حسان وتفاهمهم على أرض الملعب ليعودوا بنتيجة المبارأة ويتقدموا وينهوا الشوط بفوزهم بنتيجة 25 مقابل 20 للفجر لتنتهي المباراة بفوز نادي حسان بثلاثة أشواط .

حكم القاء صالح عبدالله شميلة والحكم الثاني سعيد فرحان والحكم الثالث محمد باشماخ و محمد سعيد
على الخطوط سامح عيسى و أحمد سامي. 

مباريات كرة اليد : 


فيما أقيمت مباراتان لكرة اليد على الملعب نادي حسان حيث تغلب نادي الجيل الصاعد على نادي بنا بسبعة أهداف مقابل هدف واخد وتغلب حسان على خنفر بثلاثة أهداف لصفر. 

حكام المباراةوالأولى  أنيل أمذيب و زاهر مهدي 

وحكام المباراة الثانية أيمن عثمان و زاهر مهدي

على الطاولة أحمد قريش.