برعاية أبناء يافع في جمهورية الصين الشعبية

شهداء القيعطي يمطر شباك السلام الديواني بسباعية في دوري الشهيد « أبوخالد »

صدى الحقيقة : رامي محمد الردفاني

برعاية أبناء يافع في جمهورية الصين الشعبية و ضمن دوري الشهيد القائد وليد عبدالرب الطفي « أبو خالد » أقيمت على ملعب مدرسة الفاروق قرية الصيرة لبعوس يافع مباراة جمعت بين فريق شهداء القعيطي والسلام الديواني.

بدأت مجريات الشوط الأول مع صافرة حكم الساحة صالح قسد حيث بدات المباراة من دقائقها الأولى بلعب مفتوح من الجانبين وفي الدقيقة 5 احتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة لفريق شهداء القعيطي بعد عرقلة واضحة في منتصف المعلب قام بتنفيذها عمار الوحش فترجمها إلى الهدف الأول .

واستمر اللعب متكافى بين الفريقين فيه اللمحات الفنية والحماس والمتعة، وفي الدقيقة 30 من الشوط الأول ومن هجمة منظمة ومتناقلة بين لاعبي شهداء القعيطي استطاع القناص عبدالله بن سواده انراز الهدف الثاني بعد انفراده بحارس مرمى السلام الديواني محرزا الهدف الثاني لفريقه .

وبعد ذلك استمر اللعب سجالآ بين الفريقين هجمة هنا وهجمة هناك وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ومن تمريرة بينية تمكن اللاعب عبدالله صلاح من إضافة الهدف الثالث لفريق شهداء القيعطي والذي انتهت به مجريات الشوط الأول 3/صفر لشهداء القعيطي.

وفي الشوط الثاني بدأ الفريقان بهجوم متبادل مع أفضلية لفريق شهداء القعيطي ومن عرقلة واضحة على مهاجم السلام الديواني على حافة منطقة الجزاء احتسبها حكم المباراة ضربة جزاء نفذها اللاعب بن طالب محرزا هدف تقليص الفارق والهدف الوحيد لفريقه .

وبعد لحظات قليلة جاء الرد سريعا من جانب فريق شهداء القعيطي بالهدف الرابع بدقيقة 15 من الشوط الثاني عن طريق عبد الله صلاح من ضربة صاروخية من خارج منطقة الجزاء .

وبعد دقيقتين من إضافة الهدف الرابع تحديدا بالدقيقة 17 من الشوط الثاني تم إضافة الهدف الخامس لفريق شهداء القيعطي عن طريق اللاعب موسى مقدح .

واستمر فريق شهداء القعيطي بضغط في الهجوم بعد انهيار كامل لدفاعات فريق السلام الديواني وأثمر الضغط بإضافة الهدف السادس في دقيقة 35 من الشوط الثاني عن طريق عبدالله صلاح ، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني أحرز اللاعب عبدالله الهدف السابع لفريق شهداء القيعطي لتنتهي مجريات المباراة في وقتها الأصلي بفوز فريق شهداء القعيطي على فريق السلام الديواني بنتيجة 1/7.

وبهذة النتيجة يتأهل فريق شهداء القعيطي إلى المربع الذهبي لملاقاة فريق شعب العرب الذي سينطلق الإثنين 25 سبتمبر من هذا شهر .

ومنحت اللجنة المنظمة للدوري جائزة نجم المباراة فكانت من نصيب اللاعب عبد الله صلاح من فريق شهداء القعيطي، المقدمة من مستوصف دار الحكمة لصاحبه د/ محمد نصر حيدرة .

أدار المباراة تحكيمياً صالح قسد حكم ساحة ،ومحمد العنتري مساعد أول و ياسر العنتري مساعد ثاني، ومحمد الغالبي حكم رابع.