الراعي : اللجنة المؤقتة لكرة اليد والتي قدمت استقالتها طالبت بمبلغ 200 ألف ريال لثلاث مباريات فقط

صدى الحقيقة : خاص

قال الكابتن أحمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة تعقيبا على مانشرته بعض الصحف حول تقديم اتحاد كرة اليد بأبين استقالته مايلي :

فيما يخص، استقالة اتحاد كرة اليد هم في الأصل ليس اتحاد انما هم لجنة مؤقتة وقمنا بتشكيل هذه اللجنة بعد ان رأينا الأخوة في الاتحاد السابق جمدوا نشاط هذه اللعبة .
وقمنا بالتواصل مع الاتحاد السابق لنلتقي ونتناقش لم يردوا علينا ولان نشاط اللعبة مجمد قمنا باستدعاء الأندية التي تمارس اللعبة وعددها 6 أندية .

وتم الاتقاق معهم على تشكيل لجنة مؤقتة تسير عمل الاتحاد إلى ان يتم تشكيل الاتحاد اما عبر الانتخابات او عبر لجنة عامة بالتنسيق مع الأخوة في الوزارة والاتحاد العام وحضرت الأندية وقامت بتزكية هؤلاء.

وعندما جاءت الأولمبياد تحت 17 سنة استدعينا جميع الاتحادات وابلغناهم بها لكي تستعد للأولمبياد والذي يشرف على الأولمبياد وزارة الشباب وليس الاتحاد لانوالاتحادات عملها عمل فني اما المخصصات المالية تصرف من قبلنا .

وقمنا باشعار كل اتحاد بالمبلغ المخصص له لينظم البطولات للأولمبياد .

وكان مخصص كرة اليد 50000 خمسون ألف ريال وعندهم 6 فرق فقط ستلعب 3 مباريات لكنهم طالبوا بمبلغ 200000 مئتي ألف ريال.

وقلت لهم اتحاد كرة الطائرة الذي فيه فرق مشاركة كثيرة والدوري حقهم طويل تم اعتماد لهم 100 مائة ألف ريال وهم شغالين والحمد لله الامور ماشية تمام.

ونحن في مكتب الشباب والرياضة لم نتدخل بأي من الأمور الفنية التي هي من مهام الاتحادات .

ونتمنى من الصحف ان تتحرى الدقة والمصداقية في نشر الأخبار ونشكر موقع صدى الحقيقة الذي ينشر الأخبار بثقة واقتدار وبمنتهى المهنية والمصداقية في العمل الصحفي والإعلامي.