عدن تحتضن فعاليات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين للعام 2017 م

صدى الحقيقة : نبيل الجنيد و زكي اليوسفي
برعاية معالي وزير الشباب والرياضة  نايف البكري وبدعم من صندوق رعاية النشئ والشباب انطلقت اليوم  بالعاصمة عدن فعاليات الدورة الوطنية الأولى للالعاب الرياضية للناشئين 2017 م بالمحافظات الجنوبية ٠  
 و أوضح وكيل أول وزارة الشباب والرياضة خالد صالح في الكلمة التوجيهية التي ألقاها خلال عملية التدشين " أن الدورة الوطنية للألعاب والتي يشارك فيها 1000 ألف شاب بمحافظات عدن - حظرموت _ لحج - أبين _ الضالع تأتي  في إطار احتفالات شعبنا بيوم الاستقلال ال30 نوفمبر المجيدة .
وقال : ان ما تشهده عدن من لوحة شبابية يعكس أن الرياضه ميدان للتعارف بين الشباب واكتشاف مواهبهم ، بالإضافة إلى عودة الحياة الرياضية التي تعرضت لنوع من التدمير نتيجة الحرب .
ناقلا للشباب وكل عشاق الرياضة تحيات قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري الذي يولي الشباب كل اهتماماته ٠
لافتا بأن وزارة الشباب اتخذت قرارا في التعامل مع المستقبل  وذلك من أجل بناء الجيل الجديد من النشئ والشباب الذي يواجه تحديات كبيرة نتيجة الحرب التي شهدتها البلاد .
حضر حفل التدشين مدير عام مكتب الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة ومدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب لؤي فيصل صبري ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم.