ثانوية المخزن تتوج ببطولة 30 نوفمبر المدرسية بجعار

صدى الحقيقة : خاص
بمناسبة اليوبيل الذهبي لذكرى عيد الإستقلال الوطني 30 نوفمبر المجيد وبإشراف مكتب التربية والتعليم خنفر وبحضور مستشار مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ علي خضر ناصر مجمل ومدير مكتب التربية والتعليم خنفر محمود بن سبعة .
شهد ملعب نادي خنفر الرياضي بمدينة جعار المباراة الختامية لبطولة كأس الإستقلال في كرة القدم بين مدارس الثانوية بالمديرية خلال الفترة من 13 - 28 نوفمبر 2017م .
وكانت المبارة الختامية بين فريقي ثانوية المخزن وثانوية الفاروق وهما طرفا هذه المباراة التي سجل فيها الفريقين بشوطيهما أداء رائعا وخاصة فريق ثانوية المخزن الذي إستطاع أن يسجل هدفا ساخنا في العشر الدقائق الأولى من الشوط الثاني وظل محتفظا بهذا الهدف ومحافظا على شباك مرماه دون أن يسجل فيه فريق ثانوية الفاروق أي هدف رغم محاولاته المتكررة .
وخلال المباراة التي امتازت بالإثارة وتبادل الهجمات القوية بين الفريقين استطاع اللاعب حسن منذوق تحقيق هدف السبق و الفوز لصالح ثانوية المخزن وهو اللاعب المتألق الذي استطاع تسجيل ( 5 ) أهداف نظيفة خلال مرحلة الدوري الرياضي وانتهت المباراة بفوز فريق المخزن بهدف مقابل لاشيء لفريق الفاروق .
ونال بذلك فريق ثانوية المخزن شرف البطولة بجداره وحائزا على كأس بطولة كأس الإستقلال فيما حصل فريق ثانوية الفاروق على مرتبة الوصيف .
أدار المباراة على الساحة زكي العاقل وساعده على الخطوط عاطف صالح علي و سامي زيد وعوض عبده حكما رابعا. 
و في نهاية المباراة تم تكريم هداف البطولة اللاعب حسن منذوق من ثانوية المخزن  الذي حصل على لقب أفضل هداف في البطولة واللاعب يونس محمود من ثانوية الفاروق  الذي حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة واللاعب أبوبكر عيسى محمد الذي حصل على لقب أفضل حارس في البطولة واللاعب أنور محمد سعيد من ثانوية عبر عثمان  الذي حصل على لقب اللاعب المثالي ، كما تم تكريم فريق ثانوية المسيمير الذي حصل على لقب الفريق المثالي وحصل جميع المكرمين على  الميداليات الرمزية والجوائز العينية .