حملة الرياضة تجمعنا تنظم مباراة بأربعينية الشهيد الباخشي

صدى الحقيقة : خاص
في اطار الحملة الوطنية ( حملة الرياضة تجمعنا ) أقيمت عصر اليوم مباراة بأربعينية الشهيد الباخشي في ملعب مدرسة 22 مايو بمديرية المنصورة حيث التقى فريقا صقور السكنية و الجبل  و قبيل انطلاق المباراة   تم قرآءة الفاتحة على روح الشهيد أحمد الباخشي ( حكم الفرق الشعبية ) .
و شهدت المباراة حماساً كبيراً  بين الفريقين و انتهت بفوز صقور السكنية 1_0  سجله اللاعب عبدالرحمن الفاس .
وعبر المدربون و اللاعبون عن تضامنهم مع جهود الحملة الرياضية  وتم رفع صورة رئيس الحملة الشخصية الرياضية الاستاذ عدنان الكاف  .
مؤكدين على أن الرياضة هي أفضل ما يملئ به الشباب وقت الفراغ ، لأنها فضلا عن أهميتها لصحة الجسم و العقل ، فهي تبعد الشاب عن أصدقاء السوء .
و تحدث  نائب رئيس الحملة الاستاذ راسخ بامسلم  ان الشهيد أحمد الباخشي يعد أحد رموز الكرة على مستوى الفرق الشعبية من خلال مسيرته الطويلة في التحكيم بين الفرق الشعبية .
و أضاف  ان كثافة  الأنشطة الرياضية تقضي على المخدرات و حمل السلاح و الذي أصبح يحدق بالشباب في ظل الانتشار المتنامي لشبكات توزيع هذه السموم وجهل الشباب بنتائجها مضيفاً اننا بحاجة جميع الشباب للتكاتف و عودة الرياضة الى كل منزل في عدن .
و قال : نرجوا من جميع شرائح المجتمع نبذ العنف و المناطقية و الالتفاف حول الرياضة  و نطالب الجهات المختصة بتفعيل البرامج الرياضية في المحافظة  و تأهيل الملاعب و المتنفسات .