باضاوي يجري اتصالا هاتفيا برئيس مجلس إدارة نادي نهضة الريدة بمناسبة التتويج ببطولة الناشئين للأندية

صدى الحقيقة : فادي حقان
أجرى  وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأخ فهمي عوض باضاوي  اتصالا هاتفيا برئيس مجلس إدارة نادي نهضة الريدة بمديرية غيل بن يمين الأخ محفوظ باغريب و عدد من أعضاء مجلس الإدارة يهنئهم فيها بمناسبة حصول الفريق الكروي للناشئين للنادي ببطولة الأندية على حساب الصدارة بحجر بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي البطولة عصر أمس على ملعب بارادم .
و عبر الوكيل عن سعادته بهذا الانجاز ومحبي ومشجعي نادي نهضة الريدة  وجميع الشخصيات الاجتماعية و الشبابية في مديرية غيل بن يمين .
و قال الوكيل باضاوي ان هذا الانجاز ستكون له أهمية كبيرة كونه الأول للنادي الوليد رياضيا على الساحة الحضرمية بعد منافسة شرسة مع أندية عريقة لها صولات و جولات في الملاعب .
و أكد بان السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت ستولي جل الاهتمام و الرعاية بشباب الأندية بهدف استغلال أوقاتهم بما يفيدهم وينفعهم بدنيا و صحيا و يبعدهم عن المخاطر التي تحيط بهم .
و أشار الى اننا سنحرص على تحفيز و تشجيع و مساندة البطل و الوصيف للجهد الذي قدموه وهما من الأندية الحديثة التأسيس و التي تحصلت على الاعتراف الرسمي من قبل مكتب وزارة الشباب و الرياضة .
واعدا بتقديم أوجه الدعم و المساعدة للبطل و وصيفه من أجل تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير نشاطهم في المديريتين .