الاتحاد يواصل عروضه القوية و المميزة في دوري باقلاقل و يتجاوز نصر الشرج

صدى الحقيقة : خاص
واصل فريق اتحاد حي السلام عروضه المميزة و القوية التي تمكنه بجدارة و استحقاق من بلوغ التأهل للمباراة النهائية لمنافسات دوري فقيد الحركة الرياضية عبدالله باقلاقل الذي ينظم من قبل فريق قلعة بويش الرياضي و يحتضن منافساته ملعب القلعة .
و في مباراة عصر اليوم أمام فريق نصر الشرج تمكن الاتي من الفوز بهدفين مقابل هدف سجلهما نجم الفريق سامي بن بريك زميله الاخر العائد للتهديف نادر بازار فيما سجل للنصر اللاعب عوض بن فرج .
و أظهر الفريق في هذه المباراة بحسب معطيات المدرب الكابتن خالد بحمد الذي صرح بان الفريق جاهز لهذه المواجهة واستطاع ان يتغلب خلال الفترة الماضية على نقاط الضعف في الفريق ذلك مما جعل اللاعبون يخرجون بمعنويات عالية ينفذون الخطط التكتيكية و يتبعون التوجيهات  من قبل المدرب و مساعده. 
فوز الاتحاد يجعله أمام محطة ليست بالسهلة في الدور قبل النهائي من هذه البطولة اذ سيواجه فريق الساحل امبرطور شرج باسالم لكن الاتي سبق و ان كسب الرهان أمام الأزرق في نفس الملعب .
جهود كبيرة يبذلها مجلس إدارة الفريق بقيادة الرئيس وسيم حسين النهدي بمعية مستشاري الفريق الذين لا يالون بالجهد في تقديم الاستشارة نحو الارتقاء بمستوى الفريق خلال المشاركات و الحفاظ على عراقة و كبرياء هذا الفريق الاتحادي
الجماهير الرياضية الاتحادية كانت على العهد والموعد في المؤازرة و الشجيع للفريق في كل محطاته المختلفة. 
 و حصل على جائزة أحسن لاعب بالمباراة لاعب النصر محمدباخريش (الموني) سلمها رئيس نادي شباب روكب سعيدباعقيل و مقدمة من رئيس فريق أتحادحي السلام وسيم النهدي
أدارة المباراة على الساحة محمدباقطيان و مساعد أول محمد حباشا و مساعدثاني عمرالمرشدي و راقب المباراة سالم علي باعواض و اعلامي دوري باقلاقل خليل أحمد قنزل.