جمعية أبناء صبر بالشعيب تقيم حفلا فنيا و ثقافيا ضم الكثير من النخب الفنية و الثقافية من أبناء المديرية

صدى الحقيقة : طاهر بن طاهر
بمناسبة بداية العام الميلادي ٢٠١٨م و تحت رعاية جمعية أبناء صبر التنموية الاجتماعية قرية صبر بمديرية الشعيب بدعوة  و إشراف من  الدكتور فريد يحيى تم اقامة  حفل فني ووثقافي في قرية صبر .
 حضر الحفل العديد من الشعراء و الفنانين بالشعيب و النخب من المثقفين و قد شارك الكثير من الشعراء والفنانين بابداعاتهم بحضور  الهامات الوطنية و الاجتماعية و المثقفين  و الشخصيات المهمة و الكثير من المشائخ و الداعمين و نشطاء مؤسسات المجتمع المدني و بعض مدراء المدارس ومدراء المرافق و بحضور كبير من كل قرى الشعيب .
و استطاعت جمعية أبناء صبر تحريك الجمود الفني و الشعر و الثقافة ليقتدي بها كل قيادات الجمعيات الأخرى في قرى الشعيب و يتعلموا من قرية صبر الصبر و الحكمة و مهارات الاتصال و التواصل بين النخب المجتمعية بالمديرية 
وتم خلال الحفل سرد القصائد الشعرية من الشعراء و الاستماع إلى الفنانين و الموهوبين و أصحاب الإبداعات الفنية و الشعرية  و غمرة الحاضرين السعادة و الفرحة بحضور مثل هذه الاحتفالات التي غابت خلال 28 عامآ و عادت مجددا لتكون أول انطلاقة للفن و الشعراء بالشعيب  من قرية صبر  .
كان في استقبال الضيوف الدكتور فريد يحيى و العقيد عبد القادر صالح ورئيس جمعية صبر الشيخ محمود حريز الخلاقي 
و الشيخ يحيى محمد أمين عام جمعية صبر و مدير مدرسة صبر الاستاذ قاسم و الشخصية الاجتماعية محسن القشم و الشخصية الاجتماعية مدرم الشعيبي و الشخصية الاجتماعية محمد أحمد الحسني.