حملة الرياضة تجمعنا تعيد ترتيب أرضية ملعب الهلال بمنطقة عبدالعزيز

صدى الحقيقة : خاص
برعاية حملة الرياصة تجمعنا و بالتنسيق مع م. قائد راشد مدير عام صندوق النظافة و تحسين المدينة تم تأهيل أرضية ملعب الهلال بمنطقة عبدالعزيز بعد اهمال لعدة سنوات بسبب الأوضاع و يعد ملعب الهلال المتنفس للفرق الشعبية بمنطقة عبدالعزيز إلى جانب ملعب النجوم .
و قدم رئيس الحملة الشخصية الرياضية الاستاذ عدنان الكاف جزيل الشكر إلى م. قائد راشد مدير عام الصندوق  لتعاونه بتأهيل أرضية الملعب و العمل على تأهيل الملاعب الأخرى .
و تحدث رئيس الحملة قائلاً : ان الشراكة المجتمعية بين القطاع العام و القطاع الخاص و المجتمع هو مانحتاجه للنهوض بمدينتنا عدن التي عانت التهميشت في كل المراحل .
و تحدث نائب رئيس الحملة الاستاذ راسخ بامسلم ان الشراكة المجتمعية بين شرائح  المجتمع الثلاث تعزز الاستقرار و تحفز الشباب على ممارسة الرياضة و الابتعاد عن المخدرات و حمل السلاح و كل الأعمال المشينة .
و قدم نائب رئيس الحملة الشكر الجزيل للاخ م. قائد راشد مدير عام الصندوق لاستجابتة لتلبية مطالب الشباب و دعمه المتواصل في ترتيب أرضية الملاعب على مستوى المحافظة كاملة .
و عبر أهالي الحي عن فرحتهم باعادة الحياة إلى عدن من خلال اصلاح المتنفسات للشباب و دعمهم للعودة إلى الرياضة و الابتعاد عن القات و المخدرات .