راعي رياضة أبين يزور نادي بنا و نادي شباب الرجاج بمديرية خنفر بأبين

صدى الحقيقة : خالد عباد
ضمن أنشطة و برامج المكتب للعام 2018 م قام مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي برفقة الكابتن عبدالرحمن الشاعري رئيس الاتحادات و الأندية بالمكتب الكابتن وجدي مهدي رئيس الأنشطة بالمكتب بزيارة إلى نادي بنا في منطقة المخزن و نادي شباب الدرجاج في منطقة الدرجاج. 
و في تصريح خاص لصدى الحقيقة قال مدير عام عام مكتب الشباب و الرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي نحن سعداء جدا بزيارتنا هذه لكل من نادي بنا و نادي الدرجاج للاطلاع عن قرب على الهموم و المشاكل التي تواجه الناديين وتعيقهما من تنفيذ خطتهها وبرامجهما و كذا الخطة التي رسمتها وزارة الشباب والرياضة و من قبل مكتب الشباب و الاتحاد  .
ونحن في مكتب الشباب لدينا برنامج سنطلعهم عليه من أجل تنفيذه و التركيز عليه .
و المطلوب من إدارات الأندية هو رفع الخطط و البرامج الحالية و المستقبلية إلى مكتب الشباب و الرياضة بالمحافظة. 
و كذا التركيز على الأولويات فيما يخص متطلبات الأندية وعقد الاجتماعات الدورية ثم رفع محاضر تلك الاجتماعات و بالحضور و الغياب لأعضاء المجلس الإداري إلى مكتب الشباب و الرياضة بالمحافظة. 
و قال راعي رياضة أبين : و بحسب الاجتماع الأخير مع رؤساء الأندية و الاتفاق الذي تم بان تقوم الأندية برفع كشوفات بأسماء الهيئة الإدارية مع مهام كل عضو من أعضاء الهيئة الإدارية. 
واطلع مدير مكتب الشباب و الرياضة على أهم الصعوبات و العوائق التي يواجهها نادي بنا و نادي الدرجاج و التي تتعلق منها بمقر الناديين  و كذا عدم تسوير ملعب الناديين وغيرها كما التقى الراعي بفريق كرة القدم في نادي بنا و نادي الدرجاج كما قام راعي رياضة أبين بجولة تفقدية لبعض الألعاب مثل تنس الطاولة و الشطرنج و الطائرة في الناديين.