الكابتن بامحفوظ يودع ميدان الملاعب الكروية

صدى الحقيقة : خاص
تفاجئ الوسط الرياضي بساحل حضرموت و خاصة مديرية المكلا بالقرار الذي اتخده الكابتن صبري بامحفوظ في الابتعاد عن الملاعب بعد عطاء , وخدمة للشباب الرياضي تجاوزت ال 20 عام في مجال التدريب.
و السبب يعود إلى أصابته بقدمه اليمني و على إثرها عمل عملية الدوالي لكن دون فائدة لتحرمه من مواصلة مشوراه في العمل الرياضي خاصة مجال التدريب . 
و قال المدرب بامحفوظ في تصريح خاص لموقع « صدى الحقيقة » بان سنوات العمل الرياضي في مجال التدريب كافية بالنسبة لي و قد أكتسبت الكثير من الايجابيات و هي مدرسة  حقيقة خضتها بنجاح و لله الحمد بفضل شهادة الجميع . 
مضيفا : بانه حان الوقت لإعطاء الفرص للشباب لكي الذين يتملكون قدرات هائلة في مجال التدريب الرياضي الكروي و هم أكثر قابلية للتطور و التقدم  للنهوض بالحركة الرياضية .
مؤكدا أنه رغم ابتعاده عن الرياضة لكنه سيكون متواجدا لكل من يرغب في الاستشارة من الشباب و نحن رهن الاشارة و لن نبخل عليهم في تقديم أي معلومات نمتلكها و استفدناها من غيرها .
مقدما شكره و تقديره لكل الأطر الرياضية الذي عمل معهم و استفاد منهم الكابتن بامحفوظ في الحقل الرياضي الكثير. 
و يعد الكابتن القدير صبري بامحفوظ أحد الكوادر الرياضية على الساحة التي قدمت الكثير للقطاع الرياضي على المستوى الشعبي من خلال اكتشافه للعديد من المواهب الكروية برزت في الملاعب الرياضية و لا تزال ثمار العطاء  موجودة حتى هذه اللحظة في الكثير من الشباب الذين تدربوا على يده أبرزهم الكابتن جواد بامحسون لاعب نادي المكلا سابق وركب . 
و سبق للكابتن بامحفوظ أن قاد أجهزة فنية وسط سجل حافل بالعطاء أبرزها مع نادي شباب وركب للفئات السنية و مساعد مع المدرب الكبير المخضرم سالم بخيت و نادي وحدة شحير و فرق شعبية كروية عريقة بمنطقة روكب هي الوحدة و فريقي العشيق و الساحل و الأسطورة و الاستقلال و نصر القاقين و خارجها مثل الحسيني بالغيل و العمالقة بالشرج و شباب جول مسحة.