راعي رياضة أبين يزور نادي الجيل الصاعد بمدينة الحصن

صدى الحقيقة : خالد عباد
قام مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي بزيارة تفقدية إلى نادي الجيل الصاعد بمدينة الحصن.
و التقى خلال الزيارة برئيس النادي الشيخ أحمد منصور و الهيئة الإدارية بنادي الجيل الصاعد.
و رحبت إدارة نادي الجيل الصاعد بمدير عام مكتب الشباب و الرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي و مرافقيه و التي تعتبر أول زيارة لمدير عام مكتب الشباب إلى نادي الجيل حيث لم يسبق لمدير عام من قبل أن زار النادي. 
ثم تحدث الشيخ أحمد منصور رئيس النادي و الذي قدم شرحا موجزا عن نادي الجيل منذ تأسيسه و الأنشطة و الألعاب الذي يقوم بها النادي و كذا عن الجانب التنظيمي. 
ثم استعرض جملة المشاكل و الصعوبات و الهموم التي تواجه النادي و على رأسها المخصصات المالية و الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين و عدم قدرة النادي على علاجهم  و عدم وجود دورات تأهيلية للحكام و المدربين. 
ثم تحدث راعي رياضة أبين قائلا : نحن سعداء جدا بهذه بزيارتنا هذه إلى نادي الجيل الصاعد بمدينة الحصن و الالتقاء بإدارة النادي. 
و زيارتنا هذه تأتي ضمن برنامج النزول الذي تم إقراره من قبلنا في مكتب الشباب للنزول إلى أندية المحافظة بشكل عام للاطلاع على ماتعانيه الأندية من مشاكل و صعوبات عن قرب و كذلك للاطلاع على الأنشطة و الألعاب التي تقيمها الأندية. 
و أشاد مدير مكتب الشباب و الرياضة بأبين الكابتن الراعي بنادي الجيل الصاعد و الذي يعتبر أحد الأندية العريقة في المحافظة. 
و اطلع الراعي خلال زيارته لنادي الجيل على الألعاب التي يقيمها النادي ومنها لعبة تنس الطاولة و لعبة كمال الأجسام و رفع الأثقال. 
كما التقى الراعي بالفريق الأول لنادي الجيل الصاعد و و الجهاز الفني و استمع اليهم و حثهم على بذل المزيد من الجهد و مواصلة مشوار النجاح الذي حققوه مع النادي. 
رافق الراعي في زيارته الكابتن عبدالرحمن الشاعري مدير إدارة الاتحادات و الأندية و الكابتن وجدي مهدي مدير إدارة الأنشطة و الإعلام الرياضي بمكتب الشباب و الرياضة بأبين.