تحت شعار فصل دراسي ثاني حافل بالأنشطة

مدارس الأوائل بجعار تقيم مباراة افتتاحية تشجيعية للفصل الدراسي الثاني

صدى الحقيقة : ماريا الشيباني
أقامت مدارس الأوائل الأهلية اليوم الخميس مباراة في كره القدم على أرضية ملعب نادي خنفر بين المنتخب المدرسي لطلاب مدارس الأوائل الأهلية الحديثة و الهيئة الإدارية و التعليمية للمدارس احتفالا بانتهاء الفصل الدراسي الأول و بداية الفصل الدراسي الثاني. 
حيث جمعت المبارأة الفريقين الأزرق و البرتغالي الفريق الأزرق يمثل المنتخب المدرسي للطلاب و الفريق البرتغالي يمثل المعلمين و الاداريين. 
و شملت المباراة حضور جمهور كبير من محبي و مشجعي كره القدم في المدينة. 
وفي بداية المباراة دخل الفريقان بعزيمة و كل منهم يريد حسم النتيجة وتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة خصوصا من جانب الفريق البرتغالي الذي أهدر فرصا محققة كانت تستحق ان تكلل بالنجاح .
ومن فرصة خطيرة سنحت للفريق البرتغالي سجل المحاسب أبو بكرجويل الهدف الأول و على أثره أنتهى الشوط الاول للمباراة.
وفي الشوط الثاني أجرى الفريقان بعض التكتيكات التي نتج عنها ظهور فنيات و مهارات على اللاعبين التي اشعلت المدرجات و ظهر الجو تنافسي حيث ان كلا الفريقان يمتلك نجوما مابين الزمن القديم و اشبال اليوم .
و في الشوط الثاني تمكن الفريق البرتغالي من تعزيز النتيجة من قبل المعلم صدام بهدفين متتاليين وبعدها احرز الفريق الازرق هدفة الاول من اقدام الطالب محمد هادي وأستمرت الهيمنه على معظم الوقت المتبقي لمجريات المباراة من قبل الفريق البرتغالي وأضاعة العديد من الفرص من قبل الفريقين  الى أن سجل مدير المدارس حسن الناخبي الهدف الرابع و الاخير لتنتهي المباراة بفوز الفريق البرتغالي على الازرق بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف للازرق  
حكام المبارأة سليم الرحيتي وعلق على المباراة المعلق المبدع فضل عسكر « شوالي جعار » .