الاتحاد يبدأ مشواره بفوز مريح على حساب اتفاق شحير في دوري الشهيد بارشيد بحضرموت

صدى الحقيقة : خاص
سجل اللاعب فواز السومحي هدفين الاول والثاني واضاف زميله  اللاعب محمد السقطري" حبوش " الهدف الثالث ليقودا فريق اتحاد حي السلام للفوز على حساب  فريق اتفاق شحير الذي قلص الفارق بتسجيل هدفين .
و في مواجهة الفريقين الاولى بمشوارهما بدوري الشهيد جمال احمد بارشيد الذي ينظمه فريق الاهرام بحي اكتوبر وتجرى احداثه على ارضية ملعب تمارين نادي شعب حضرموت .
ونجح الاتحاد في كسب الراهن في بداية مشواره بالبطولة لياكد حضوره من البداية كواحد من الفرق التي ستنافس على حصد لقب هذه المسابقة خاصة عقب خسارة الاستحقاقات الماضية كان اخرها دوري الفقيد عبدالله عمر باقلاقل من الساحل الذي خسر الختام من جاره الاحقاف .
الاتحاد بهذا الفوز الذي ربما سيمون اكثر ايجابيا للمرحلة المقبلة يبعد فيها الكثير من الاشكاليات خاصة في الجوانب الفنية من قبل المدرب الكابتن خالد بحمد ومساعده الكابتن سالم سبت والتركيز بتحسين مستوى الفريق خلال المواجهة المقبلة من هذا الدور الذي ربما سيكون من أهم الاوراق التي سيحاول لجمعها الجهاز الفني والاداري للاتحاد .
قيادة مجلس الادارة ممثلة في الرئيس وسيم  حسين النهدي اكدت بان المرحلة تتطلب من الجهاز الفني والاداري جهود كبيرة في ثبات ومضاعفة المستوى الفني للاعبين وان المواجهات القادمة ستكون صعبة ويتوجب تقديم مستوى متميز يختلف تماما عن المستويات السابقات في المسابقات الكروية بعد توفير كل الامكانيات التي ربما لا يجدها لاعبي الفريق الاتحادي مع الاندية .  
فالإدارة تبذل قصار جهدها وستقوم بمعملية التقيم الفني والادري خلال الفنترة المقبلة لان ذلك يجعلهم امام مسؤولية كبيرة امام الجماهير الرياضية التي تطالب دائما بتحقيق المزيد من البطولات وفقا للإمكانيات التي تقدم من قبل مجلس الادارة.