شباب المنصورة يكسب شقرة بهدف يتيم في دوري الشهيد بالليل الرهوي للأندية بباتيس أبين

صدى الحقيقة : عبد الرقيب السنيدي
تواصلت مباريات دوري الشهيد بالليل الرهوي لكرة القدم لليوم الثالث على التوالي وذلك بلقاء جمع نادي شباب شقرة ونادي شباب المنصورة ضمن تصفيات مباريات فرق المجموعة الثالثة التي تضم أدية حسان وشباب المنصورة ونادي شباب شقرة في الدوري الكروي الذي يقام في مدينة باتيس بمحافظة أبين.
حيث انطلق شوط المباراة الأول بين الفريقين وسط حضوري جماهيري كبير تبادل خلالها الفريقان أجمل اللقطات الفنية الجميلة التي استمتع بها الجمهور .
هجمات عديدة شنها فريق نادي شباب المنصورة منذ الدقائق الأولى للمباراة باتجاه مرمى شباب شقرة التي اعتلت عارضة حارس مرمى شباب شقرة  .
 ومن خلال هجمة خطيرة من عمق منطقة الجزاء استطاع مهاجم شباب المنصورة أنس مالك من هز الشباك بكرة على يسار حارس المرمى معلنا تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 15من زمن الشوط الأول ،  ليستمر تقدم شباب المنصورة على شباب شقرة بهدف دون رد حتى نهاية الشوط الأول .
وفي الشوط الثاني الذي كان أقل إثارة من الشوط الاول تبادل فيه الفريقان الهجمات الخطيرة هناء وهناك، الا ان نادي شقرة كان أكثر وصولا الى مرمى حارس شباب المنصورة وتسديد العديد من الكرات لكن مدافعي المنصورة  حالوا دون السماح لمهاجمي شقرة من تسجيل هدف التعديل. 
فريق شباب المنصورة ايضا كان حذرا في شن الهجمات والذي اعتمد على الهجمات المرتدة مع اغلاق منطقة الدفاع ، ليستمر اللعب وتبادل الكرات بين الفريقين في وسط الملعب وخاصة الربع الأخير من زمن الشوط.الثاني ،  ليعلن حكم المباراة بانتهاء الوقت الأصلي للمباراة بفوز فريق ناي شباب المنصورة على فريق نادي شباب شقرة بهدف دون مقابل .
لجنة الحكام اختارت اللاعب ابراهيم ناصر من نادي شباب المنصورة كأفضل لاعب في المباراة مقدمة من محلات الساكت التجارية لصاحبها علي محمد الساكت .
 
الجدير ذكره ان الدوري يحظى برعاية خاصة من رجل الأعمال والشخصية الرياضية المعروفة  الشيخ بالليل الرهوي ومصنع الأسمنت وتحت اشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظ أبين ومكتب الشباب والرياضة بأبين وتنظيميا بقيادة رئيس نادي السد و ورئيس نادي التعاون في باتيس .