بفوزه على الهلال : التعاون يعبر إلى الدور الثاني من دوري الشهيد بالليل الرهوي في باتيس

صدى الحقيقة : عبد الرقيب السنيدي
حسم نادي التعاون تأهله الى الدور الثاني من مسابقة دوري الشهيد بالليل الرهوي المقام في باتيس باأين وذلك بعد فوزه على نادي هلال جعار بهدف يتيم في المباراة الذي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب نادي السد في باتيس ضمن التصفيات التمهيدية لفرق المجموعه الرابعة التي تضم أندية هلال جعار وشباب الدرجاج وتعاون باتيس والمؤهلة الى الدور الثاني من مسابقة دوري الشهيد بالليل الرهوي والذي يقام تحت رعاية خاصة من رجل الأعمال والشخصية الرياضية شيخ بالليل الرهوي واشراف ناديي السد والتعاون .
حيث شهد ملعب المباراة لقاء قمة كروية جمعت الهلال القادم من مدينة جعار الذي يبحث عن حضور له في أول مباراة في الدوري ، ونادي التعاون الذي يبحث عن فوز يأهله الى الدور الثاني من المسابقة .
وتبادل الفريقان النقلات الجميلة المتبادلة بين أقدام اللاعبين كانت أخطرها عبر المهاجمين محمد صالح السبد ومحمد العوش من نادي التعاون الذي أثبت حضوره في المباراة من خلال استحواذه على مجريات الشوط الاول .
 نادي الهلال أيضا كان ندا قويا للتعاون الذي اعتمد أيضا على الهجمات عن طريق المهاجم زكريا مهيوب الذي شكل خطورة على مرمى حارس نادي التعاون ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
في الشوط الثاني قل ايقاع المباراة نوعا ما في النصف الأول من الشوط الثاني الذي انخفض فيه الأداء والسرعة ونقل الهجمات .
لكن نادي التعاون كان الأخطر في شن العديد من الكرات والتسديدات الخطيرة على مرمى الهلال ليستقل أحداهما المهاجم محمد صالح حيدرة (السبد) تمريرة على حافة منطقة الجزاء عند الدقيقة 66 من زمن المباراة  وأسكانها شباك الهلال معلنا تقدم التعاون بهدف دون رد .
و استمر حال المباراة بين الهجمات المتبادلة هنا وهناك الا ان الشباك كانت بعيدة عن متناول مهاجمي الهلال في تعزيز حضوره في المنافسة على التأهل ، ليعلن حكم المباراة بانتهاء الوقت الأصلي للمباراة وفوز التعاون على الهلال بهدف يتيم .
وبهذه النتيجة تأهل نادي التعان الى الدور الثاني من كأس دوري الشهيد بالليل الرهوي وتربعه على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط من تعادل مع شباب الدرجاج وفوزه على هلال جعار  .
الجدير ذكره ان الدوري يحظى يتغطية اعلامية كبيرة ونقل المباراة عبر أثير الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المعروف ناصر شندق العطوي .
 اللجنة الفنية اختارت اللاعب محمد صالح السبد من نادي التعاون كأفضل لاعب في المباراة في جائزة مقدمة من الشخصية الاجتماعية صالح علي العنسي .