القادسية يتغلب على الأمل و يتأهل للمربع في دوري الصماتي لكرة القدم بطور الباحة بلحج

صدى الحقيقة : خاص
تأهل فريق القادسية لدور الأربعة بعد تغلبه على فريق الأمل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب نادي السلام في مديرية طور الباحة ضمن مباريات دوري الفقيد خالد الصماتي بحضور جماهيري غفير يتقدمهم الكابتن علاء سلطان مدير مكتب الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لدوري وأ.عبدالباسط المصفري رئيس مؤسسة بصمة أمل ونجل الفقيد الشيخ رواد الصماتي ومنصور الصماتي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي .
الشوط الأول انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق القادسية كان السباق في التهديف عبر المهاجم محمد الخضر بعد تمريرة عرضية اسكنها في الشباك في الدقيقة 25 .
رد الأمل لم يتأخر واستطاع ادارك التعادل عبر المهاجم عبد الغفار محمد بعد تمريرة بينية من ماجد 27 بعدها أضاع مهاجمي الفريقين العديد من الفرص السانحة للتسجيل بفضل تألق حارسي الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي .
وشهد الشوط الثاني من المباراة ضغطا متواصلا من قبل لاعبي القادسية بعد اجراء بعض التغيرات وشنوا العديد من الهجمات واستطاعوا تسجيل الهدف الثاني  عبر المهاجم عبدالرحمن قاسم  بعدها حاول فريق الأمل ادراك التعادل بعد التغيرات التي قام بها مدربة مبارك العولقي لكن روعنة المهاجمين وتألق حارس القادسية حالت دون ذلك  ليعلن حكم المباراة نهاية المباراة بفوز القادسية بهدفين لهدف .
حكم المباراة نائل وراقبها فوزي سعيد ونقلت عبر الإذاعة الداخلية بصوت المعلق المبدع عبده سعيد محمد .
حضر المباراة الشيخ علوان العطري مستشار محافظ لحج لشؤون مديريات الصبيحة ومحمد حميد مدير مكتب الضرائب والشيخ فيصل الصماتي رئيس الهيئة الشرعية للإفتاء والارشاد بطور الباحة وأ.فهد الصماتي وعدداً من مدراء المكاتب والشخصيات الاجتماعية والرياضة والمشائخ والعقال ومحبي الرياضة .