خنفر يحجز مقعده في نهائي كأس دوري الشهيد الرهوي بباتيس أبين

صدى الحقيقة : عبد الرقيب السنيدي
حجز نادي خنفر الرياضي أولى بطائق العبور الى النهائي دوري الشهيد الرهوي وذلك اثر فوزه المستحق عصر اليوم الثلاثاء على نادي بنا بهدفين دون رد والصعود الى المباراة النهائية على شرف الكأس الغالية بنسختها الثالثة للأندية .
جاء ذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي السد في باتيس في الدوري الكروي الذي يقام تخليدا للذكرى الثالثة للشهيد بالليل الرهوي والذي يقام تحت رعاية خاصة من الشيخ بالليل الرهوي وباشراف نادي السد ونادي التعاون .
هدف السبق سجل في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول عبر المهاجم أحمد الحاج بعد نقلات جميلة تبادلها مهاجمي نادي خنفر وتسديدات خطيرة اعتلت عارضة مرمى حارس نادي بنا .
وسجل الهدف من الجهة اليسرى لحارس مرمى نادي بنا من تسديدة من خارج منطقه الجزاء تقدم من خلالها نادي خنفر بالهداف الأول والوحيد في الشوط الأول .
تغييرات أجريت للفريقين من قبل المدربين فنزل اللاعب ناصر محمد رقم 11 من نادي بنا وخرج اللاعب الطريفي وخرج اللاعب أحمد يسر رقم 7ودخل اللاعب أشرف وهيب ، لم يستفد مدرب نادي بنا من  قرآءة المباراة والتفيرات ومجاراة نادي خنفر الذي استطاع من اضافة الهدف الثاني من خلال الضغط على مرمى نادي بنا في الدقيقة 73 عبر المهاجم طاهر السيد ليتقدم خنفر بهدفين .
وعزز نادي خنفر من مستواه الهجومي بالتغيرات التي أجراها المدرب بنزول المهاجم الجريري بالاضافة الى خطورة اللاعب أحمد الحاج الذي أربك مدافعي بنا .
و أضاع لاعبو نادي بنا العديد من الفرص الخطيرة بداخل منطقة الجزاء لتسجيل أي هدف على الرغم من خطورة المهاجمين عمار قائد وحامد جعم واضاعت العديد من فرص التسجيل لينتهي الوقت الأصلي بفوز خنفر بهدفين نظيفين .
اللاعب أحمد الحاج اختير كأفضل لاعب في المباراة بتقدير اللجنة الفنية للمباراة وجائزة مقدمة من رئيسي نادي السد والتعاون .
غدا يلتقي حسان أبين و تعاون باتيس لحجز البطاقة الثانية في النهائي لملاقاة نادي خنفر .