المكتب التنفيذي بمديرية عسيلان يعقد اجتماعه لشهر مارس

صدى الحقيقة:خاص

عقد المكتب التنفيذي لمديرية عسيلان اجتماعه الدوري أمس  برئاسة السيد أحمد محسن كرده أمين عام المجلس المحلي بمديرية عسيلان. ورحب الامين العام خلال اللقاء بأعضاء المكتب التنفيذي للمديرية وقدم لهم تهنئة مدير عام المديرية العميد ناصر علي القيح بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

وتمت مراجعة محضر الاجتماع السابق والتدوين عليه. كل ما تحتاجه، اقرأه. وأطلع الأمين العام أعضاء المكتب التنفيذي على نتائج زيارة مدير عام المديرية والأمين العام وبعض أعضاء المكتب إلى عاصمة المحافظة قبل شهر رمضان واللقاء بالأخ محافظ المحافظة ومناقشة العديد من متطلبات المديرية في العديد من الملفات. وثمن أعضاء المكتب التنفيذي للمديرية هذه الخطوة من قبل الأخ مدير عام المديرية والأخ الأمين العام ومن معهم. وأعرب أعضاء المكتب التنفيذي عن شكرهم وتقديرهم للأخ محافظ المحافظة الشيخ عوض بن محمد بن الوزير واهتمامه بالجوانب الخدمية للمديرية في مختلف الجوانب، وكذلك للأخوة المديرين العامين من المكاتب التنفيذية، على اهتمامهم بذلك. وتم خلال اللقاء مناقشة التقارير المقدمة من مكاتب الأوقاف والإرشاد والكهرباء والواجبات، كما تمت مناقشة وضع صندوق النظافة والتحسين بالمديرية.

وأكد المكتب التنفيذي خلال اللقاء ما يلي. ومن الضروري على اللجان المكلفة خلال الاجتماع السابق الإسراع في إنجاز أعمالها وإنجاز وتنفيذ ما تم تكليفها به خلال فترة قصيرة.

ويشدد المكتب التنفيذي على ضرورة الإخوة الأخوة وأئمة ومؤذني المساجد الالتزام بالوقت المحدد في التقويم الصادر عن مكتب الأوقاف والإرشاد في المحافظة والمديرية، لما له من أهمية في توحيد أوقات الدعوة إلى الصلاة وإقامة الصلاة، وأن المؤذن مكلف بذلك.

ويؤكد المكتب التنفيذي ضرورة إيجاد حلول جذرية لمشكلة الكهرباء في المديرية من خلال إشراف السلطة المحلية في المديرية على كافة مشاريع الكهرباء في المديرية والتعامل المباشر مع دائرة كهرباء المديرية على كافة المشاريع للمتابعة والتنسيق مع الجهات العليا. الجهات المعنية بالمحافظة والشركات لتحسين خدمات الكهرباء للمواطنين في كافة المديرية.

ويؤكد المكتب التنفيذي على ضرورة تحصيل رسوم الزكاة من المكلفين بذلك وضرورة إلزام المحلات التجارية بإخراجها. ويؤكد المكتب التنفيذي على أهمية تحسين مستوى النظافة في الأسواق العامة، والعمل على إيجاد حلول سريعة للنظافة، وأن يقوم صندوق النظافة والتحسين في المحافظة والمديرية بالنهوض بالنظافة العامة وإحداث تغيير ملموس فيها.

حضر اللقاء مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية.