شباب روكب يحسم تأهله إلى دور الـ16 من بطولة كأس حضرموت الثامنة بعد فوزه على نهضة الريدة بأربعة أهداف مقابل هدف

صدى الحقيقة : خاص

 

شهد ملعب شباب روكب عصر اليوم السبت، الموافق 4 مايو 2024م، إثارة وندية في مباراة جمعت فريقي شباب روكب ونهضة الريدة ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس حضرموت الثامنة، والتي تقام برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، وتنظيم اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت، وبرعاية إعلامية من شركة العمقي وأخوانه للصرافة..

جاء الشوط الأول من المباراة متكافئًا بين الفريقين، حيث تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، مع أفضلية طفيفة لفريق نهضة الريدة الذي تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 8 عن طريق اللاعب محمد أحمد الشميمي من تسديدة قوية استقرت في شباك حارس شباب روكب..

ولكن سرعان ما عاد شباب روكب إلى المباراة، وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 18 من خلال رأسية متقنة للاعب عمر سمير بامحيسون. واستمر اللعب سجالًا بين الفريقين حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين 1/1..

دخل الفريقان أرضية الملعب في الشوط الثاني بنية تحقيق الفوز، وظهر فريق شباب روكب بشكل أفضل من الشوط الأول، وفرض سيطرته على مجريات اللعب، وأهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل..

وفي الدقيقة 40، نجح اللاعب مجاهد سالم باعوبث في تسجيل الهدف الثاني لفريق شباب روكب من لعبة انفرادية رائعة، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 41..

وواصل شباب روكب ضغطه على مرمى نهضة الريدة، وتمكن اللاعب طارق سعيد باقداح من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 46..

وحاول فريق نهضة الريدة العودة إلى المباراة، لكن دون جدوى، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز عريض لفريق شباب روكب بأربعة أهداف مقابل هدف..

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من:

حكم الساحة: سعيد أحمد مخير
المساعد الأول: محفوظ علي بن عكظة
المساعد الثاني: سالم العبد باسماعيل
الحكم الاحتياطي: عبدالله سالمين باقيس
المراقب الإداري: محمد صالح بكران
مراقب الحكام: احمد مبارك بن عمرو
من الطب الرياضي المسعف: محمد كرامة عبد.

بهذه النتيجة، يتأهل فريق شباب روكب إلى دور الـ16 من بطولة كأس حضرموت الثامنة، بينما يودع فريق نهضة الريدة البطولة...