شبوة : المحافظ ابن الوزير يلتقي رؤساء الشعب بمكتب التربية ويتسلم نسخًا من الأدلة التدريبية

صدى الحقيقة : خاص

التقى صباح اليوم محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير" برؤساء شعبة التعليم محمد لجدع، وشعبة التوجيه والامتحان الدكتور عبد الله دحيمان، ورئيس شعبة التدريب والتأهيل الدكتور حميد علي خليل.

وخلال اللقاء، اطلع المحافظ ابن الوزير" على أبرز البرامج والأنشطة التي تتولاها الشعب التربوية والتعليمية، بالإضافة إلى أهمية مشاركة المرشحين من مكتب التربية بالمحافظة في برنامج الابتكار في حل المشكلات واتخاذ القرارات باستخدام موارد البيئة التعليمية، الذي سيقيمه المركز العربي للتدريب التربوي لدول الخليج خلال الشهر القادم في دولة قطر.

كما تسلم المحافظ ابن الوزير" نسختين من الأدلة التدريبية؛ حيث تمثلت الأولى في التعريف بالدعم المدرسي وحلقات تعلم المعلمين، الذي أعده فريق إعداد الأدلة التدريبية بوزارة التربية والتعليم، بمشاركة رئيس شعبة التدريب بمكتب التربية شبوة. 

واشتملت الثانية" على التعريف بتدريب المدربين على مهارات التدريب في البيئة التعليمية الذي أعده رئيس شعبة التدريب حميد علي خليل.

وخلال اللقاء، عبّر المحافظ ابن الوزير" عن تقديره لمستوى حضور الكوادر والقيادات من أبناء محافظة شبوة في مختلف الأنشطة والبرامج المحلية والإقليمية، وتدوين أسمائهم في كثير من الإنجازات المحققة.

وجدد المحافظ" دعم ورعاية السلطة المحلية في محافظة شبوة لكل الإسهامات والإنجازات التي من شأنها أن تسهم في رفع مستوى الأداء وتطوير آليات مختلف المهام لتحقيق أفضل النتائج.

من جانبهما، عبّر رؤساء شعب التعليم والتوجيه والتدريب بمكتب تربية شبوة" عن امتنانهم للمحافظ واهتمامه بقطاع التعليم بالمحافظة، ولكل ما يسهم في تطويره، مؤكدين" دعمهم ومساندتهم لجهود المحافظ الرامية لتحقيق التنمية المستدامة .