اختتام دورة تدريبية في نظام "الأوفيس" و العمل الإداري للإدارة في قوات الأمن الوطني بأبين
برعاية وتوجيهات من قائد قوات الأمن الوطني بمحافظة أبين، العميد هاني السنيدي، وبإشراف مباشر من إدارة...
تمكن موظفو جمرك الوديعة بالتعاون مع الجهات الأمنية من ضبط خمسين جهاز اتصال لاسلكي.
وكانت الاجهزة المضبوطة محملة على سيارة هايلوكس وتم ضبطها لعدم حملها التصاريح الرسمية من الجهات المختصة.
وصرح مدير عام جمرك الوديعة الاستاذ عبدالحق لحسن أن موظفي الجمارك يقومون بواجبهم وفقا لقانون الجمارك والقوانين النافذة وبناء على توجيهات معالي وزير المالية الأستاذ سالم صالح بن بريك ورئيس مصلحة الجمارك الأستاذ عبدالحكيم القباطي في مكافحة التهريب.